مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر yalla shoot اليوم 25-11-2021 الدوري السعودي


يتأهب عشاق الدوري السعودي للمحترفين لمتابعة مباراة الشباب ونظيره رائد التحدي على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الشباب يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 22 نقطة، وهو على بعد نقطتين فقط من ضمك صاحب الصدارة ومفاجأة المسابقة حتى الآن، حيث يمني النفس بالانتقال إلى الصدارة، على أمل تعثر فريق ضمك الذي يلعب في نفس اليوم أمام الفتح.

في المباريات الخمس الأخيرة لعب نادي الشباب مباريات كبيرة حيث فاز على الباطن بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة على الطائي، كما تغلب على الاتحاد بثنائية بيضاء، وجاء الفوز على النصر بهدف نظيف، وفي المرحلة السابقة تعادل أمام الفيصلي بدون أهداف.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الرائد

حراسة المرمى: زيد البواردي
الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، فواز الصقور
نصف الملعب: حسين القحطاني، إيفر بانيجا، باولينهو
الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو، هتان باهبري.

أما الرائد فقد تمكن من تحويل مساره السيئ في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الجولات الثلاث الماضية وفاز في مباراتين على الباطن بهدف لمثله، وتفوق على الطائي برباعية بيضاء، وتعادل في المرحلة الماضية بهدفين لمثلهما أمام النصر في مواجهة قوية.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الشباب:

ياغو هيريرين، محمد سالم، رينيه، عقيل بلغيث، هنريكي، سلطان الفرحان، منصور الحربي، أحمد الزين، محمد فوزير، ايدير لوبيز، كريم البركاوي

موعد مباراة الشباب والرائد اليوم

وتنطلق مباراة الشباب والرائد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة SSC Sports HD.
اكتبلنا تعليق