نتيجة مباراة التعاون والفيحاء yalla shoot اليوم 26-11-2021 الدوري السعودي


يتحدى السكري نظيره الفيحاء في قمة كبيرة بوسط جدول الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الفيحاء المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، حيث لعب 11 مواجهة حتى الآن فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهتين، وتعرض للخسارة في 4 مناسبات.

في المباريات الخمس الأخيرة لعب نادي الفيحاء مباريات كبيرة حيث تفوق على الرائد بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على الحزم، وتعادل أمام النصر بهدف لمثله، وخسر من الباطن بثنائية نظيفة، كما خسر من ضمك بهدف.

تشكيل الفيحاء المنتظر أمام التعاون:

حراسة المرمى: ستويكوفيتش
الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود
الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر
الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو

موعد مباراة التعاون والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

ويحل نادي الفيحاء ضيفا على نظيره التعاون في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن.

في مباريات التعاون الخمس الأخيرة بدأ الفريق في العودة من جديد لنتائجه الجيدة أو ربما تحسس خطاها أخيرا حيث تمكن من تسجيل انتصارين في الدوري السعودي للمحترفين على أبها بهدفين دون رد وعلى الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الفيصلي، وخسر في مباراة الجولة الأخيرة أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل التعاون المنتظر أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس
الدفاع : سعد بالعبيد – يزيد البكر – أحمد حسن عسيري – إياغو سانتوس
الوسط: سميحان النابت – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – لوفانور هنريكى
الهجوم: لياندر تاوامبا – أليخاندرو روميرو غامارا
اكتبلنا تعليق