نتيجة مباراة الطائي والاتفاق yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري السعودي


يلتقي فريق الطائي مع نظيره الفتح ظهر اليوم على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت القاهرة.

الطائي مع بداية الموسم وخوض تجربة جديدة ، فقد تعرض للخسارة في أول 3 مباريات في الموسم الحالي بهدف لمثله أمام كل من الهلال وضمك، وأمام الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام الباطن في الجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة تغلب على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحقق أول فوز له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وواصل الطائي نتائجه الجيدة بالفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، لكنه تعرض للهزيمة في المباريات الأربع التالية، أمام نظيره أبها بهدف دون رد وأمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وأخيرا الخسارة من الرائد برباعية نظيفة.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.
خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا، حسن الجبيري.
خط الوسط: جوميز كلمينت، عبدالعزيز الحرابي، ناوليدج موسونا، محمد حرزان
خط الهجوم: محمد الثاني، فهد الجهني.

موعد مباراة الطائي والفتح اليوم في الدوري السعودي

وتلتقون مع مباراة الطائي والفتح اليوم في تمام الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والثلث عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والثلث مساء بتوقيت طرابلس.

أما الفتح فقد تفوق في مباراة وحيدة بآخر 5 لقاءات لعبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على حساب التعاون بثلاثية نظيفة، في حين تعرض لثلاث هزائم أمام الحزم بهدف وأمام أبها بثلاثية مقابل هدف، وأمام الاتحاد بثلاثية نظيفة وتعادل سلبيا أمام الاتفاق.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الطائي:

حراسة المرمي: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل.
خط الوسط: محمد الفهيد ، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، جوستافو ويخايم ، كويفا.
خط الهجوم: علي الزقعان، فراس البريكان
اكتبلنا تعليق