نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي yalla shoot اليوم 22-11-2021 في الدوري المصري


سيكون الصدام مشتعلا بين الأبيض ونظيره البنك الأهلي في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

من أكثر المفارقات غرابة في الموسم الحالي بالنسة للزمالك هو انتصارات الفريق في النسخة الجارية، حيث فاز في 3 مرات وفي كل مرة يفوز فيها تكون النتيجة 2-0، ليس فقط هذا هو ما نقصده بل إن كل مرة يسجل فيها كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، والأغرب أن كل الأهداف التي سجلها زيزو جاءت من ركلات الجزاء.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم

ومن المنتظر أن تكون بداية مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت قطر.

في اللقاء الأول كان التفوق على نظيره إنبي بهدفين نظيفين من توقيع أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء وعمر السعيد وهذه النتيجة تكررت أمام كل من طلائع الجيش في الجولة الثانية وأمام الإسماعيلي في المرحلة الرابعة، أما الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق جاءت أمام الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة وجاءت الثلاثية عن طريق كل من مصطفى فتحي وزيزو "علامة الجزاء" وأشرف بن شرقي.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة الزمالك:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي - أحمد السعدني
الدفاع: أحمد ياسين - أمير مدحت - عاصم صلاح - محمد ميدو - محمد دبش - أسامة إبراهيم - إسحاق يعقوبو - أحمد العش - طارق مصيلحي.
الوسط: محمد فتحي - معروف يوسف - أحمد ياسر - محمود السيد - موسى دياوارا - محمد بسيوني - محمود قاعود - شادي رضوان - محمد هلال - أحمد سعيد - محمد حامد.
الهجوم: أسامة فيصل.

في الجهة المقابلة فإن نادي البنك الأهلي حاول بكل قوة أن يظهر بشكل أفضل مما بدأ به الموسم الماضي، وبالفعل تمكن من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر من الأهلي بهدف دون رد، وهذه النتيجة حضرت في الجولة الثالثة لصالح البنك على الإسماعيلي، لكنه في الجولة الماضية تعرض للخسارة من نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.
الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حازم إمام.
الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.
الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.
اكتبلنا تعليق