نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون yalla shoot اليوم 23-11-2021 في الدوري المصري


يخوض نادي ذئاب الجبل مواجهة مرتقبة أمام الدراويش في ليلة من ليالي العودة للأخير والتي ينتظرها الجمهور بشغف كبير، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد المقاولون العرب بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب له أفضلية على الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث نجح في الفوز في مباراة أمام الشرقية للدخان بهدف دون رد وتعادل أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، ويمتلك في رصيده 5 نقاط على عكس الدراويش الذين لا يمتلكون أي نقطة ويتذيلون جدول ترتيب المسابقة.

وكان المقاولون العرب لعب مباراة قوية أمام الأهلي في الجولة الماضية لكنه خسرها في النهاية بهدف دون رد بعد ارتقاء حمدي فتحي في ركنية ليحرز هدف اللقاء الوحيد، كما خسر في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين من إنبي.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: باسم علي – محمد سمير – فاروقا نور الدين - أحمد عبد العزيز .
خط الوسط: عبد الله ياسين، عبد الرحمن جبنة، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، أحمد مجدي
خط الهجوم: عمر بسام.

وسيحاول الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أن يعيد الثقة للاعبين خاصة بعد أن لعبوا 4 مباريات دون أي انتصار وهو ما يلقي بمسئولية كبيرة على عاتقه في مباراة اليوم والمباريات القادمة.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب:

حراسة المرمى: محمد فوزى ،أحمد عادل عبد المنعم.
خط الدفاع: محمد هاشم ،محمد عمار،محمد نصر ،عصام صبحى ،محمد عيد ،محمد دسوقي.
خط الوسط: محمد مخلوف ،محمود دونجا ،عماد حمدى ،عمر الوحش ،أحمد مصطفي ،محمد عادل ،محمد صادق ،عبد الرحمن مجدى ،محمد الشامى ،أحمد مدبولي.
خط الهجوم: شكرى نجيب ،شيلونجو.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم

ويلاقي فريق الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق