نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل yalla shoot اليوم 17-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يستضيف أستاد ديل بيسينتيناريو قمة من العيار الثقيل بين التانجو وضيفه السامبا في ليلة من ليالي الذهب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم وتحديدا المرحلة الرابعة عشر، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح يوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

قمة غير عادية بالمرة تأتيكم بين المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني على أمل رد الاعتبار والثأر من جانب السامبا الذي خسر في نهائي بطولة كوبا أمريكا خلال يوليو الماضي بهدف دون رد من توقيع أنخيل دي ماريا ليوقع ليونيل ميسي على أول بطولة له رفقة المنتخب الأرجنتيني ويفك العقدة التي استمرت معه لسنوات طويلة.

التاريخ يصب في صالح الأرجنتين قبل موقعة أمريكا الجنوبية

هذه المرة نحن على موعد مع مواجهة خارج التوقعات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، وسبق وأن التقى المنتخبان في 108 مباراة سابقة، حقق المنتخب الارجنتيني الفوز في 40 مواجهة وتفوق السامبا البرازيلية في 26 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 43 مواجهة، واهتزت شباك البرازيل بـ 165 هدفا، وسجل سحرة السامبا 161 هدفا.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم

وتشاهدون قمة البرازيل والأرجنتين على الهواء مباشرة في المرحلة الرابعة عشر من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم مع تعليق مميز للتونسي عصام الشوالي، ووجود استوديو تحليلي كبير يضم كوكبة من كبار المحللين في الوطن العربي والعالم.

ويحتاج منتخب الأرجنتين للفوز اليوم من أجل التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم لكن هذا متعلق بنتائج المنتخبات الأخرى، حيث يحتل التانجو المركز الثاني بجدول ترتيب التصفيات برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثالث منتخب الإكوادور و12 نقطة كاملة عن التشيلي.

وكان منتخب الأرجنتين تفوق على الإكوادور في الجولة الافتتاحية من التصفيات بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على بوليفيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل أمام باراجواي بهدف لمثله، قبل أن يحقق الانتصار الثالث له في التصفيات على حساب بيرو بهدفين نظيفين، وفي المواجهة الخامسة والسادسة تعادل بهدف لمثله أمام تشيلي، وبهدفين لمثلهما أمام كولومبيا، وفي المرحلة التالية تفوق على المنتخب الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وفي المرحلة التالية تمكن زملاء ليونيل ميسي من تحقيق الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، وتعادل بدون أهداف أمام باراجواي، وعادت النتائد الإيجابية في الجولات الثلاث الماضية بالفوز على أوروجواي بثلاثية بيضاء، ثم تغلب على بيرو بهدف دون رد وبنفس النتيجة على أوروجواي.

التشكيلة المحتملة لمنتخب الأرجنتين أمام البرازيل:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس أكونيا، مولينا
خط الوسط: رودريجيز، دى بول، لو سيلسو
خط الهجوم: ميسي، دى ماريا، لاوتارو مارتينيز

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم

وتلتقون مع مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت قطر، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس.

أما منتخب البرازيل فيغيب عنه اثنين من نجومه الكبار الأول هو كاسميرو نجم ريال مدريد الإسباني بسبب الإيقاف وحصوله على البطاقة الصفراء في الجولة الماضية أمام منتخب كولومبيا، والثاني هو نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وعبر منتخب البرازيل رسميا إلى نهائيات كأس العالم بعد أن وصل إلى النقطة الرابعة والثلاثين في صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بفارق 6 نقاط كاملة عن الأرجنتين التي لديها فرصة لتقليص الفارق مع السامبا اليوم في قمة أمريكا اللاتينية.

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين:

حراسة المرمى: إيمرسون
خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو
خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون
خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو، رافينيا، خيسوس
اكتبلنا تعليق