نتيجة مباراة المانيا وارمينيا yalla shoot اليوم 14-11-2021 في تصفيات كاس العالم


تتحرك كتيبة المانشافت نحو ملعب ريبابليكان ستايديوم حيث الصدام القوي مع منتخب أرمينيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم وهي المرحلة النهائية وآخر مباراة سيخوضها رجال المدرب هانز فليك.

تأهل منتخب ألمانيا منذ جولتين إلى كأس العالم حيث بات أول المتأهلين إلى المونديال وتبعه العديد من المنتخبات الأخرى ليس في أوروبا فقط وإنما في القارات المختلفة، حيث يمكنكم اليوم متابعة هذا اللقاء الكبير من خلال موقعكم يلا شوت كورة.

المباراة مهمة للغاية لصالح منتخب أرمينيا من أجل الاحتفاظ بآماله القليلة في التأهل إلى الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، خاصة أن صاحب المركز الثاني في المجموعات يعبر إلى هذا الدور، والفارق بينه بين مقدونيا الشمالية صاحبة المركز الثاني 3 نقاط على أمل سقوط الأخير في مباراته أمام أيسلندا في نفس التوقيت.

موعد مباراة ألمانيا وأرمينيا اليوم

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد أرمينيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة.

وجمع منتخب ألمانيا 24 نقطة، حتى الآن في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بواقع 8 انتصارات وخسارة وحيدة جاءت أمام صاحب المركز الثاني مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف، وآخر الانتصارات التي حققتها الماكينات الألمانية جاءت في المرحلة السابقة على ليشتشتاين بتسعة أهداف دون رد سجلها كل من ليروي ساني "هدفين" وتوماس مولر "ثنائية" ماركو رويس وإلكاي جوندوجان، وريدل باكو وهناك ثنائية في الشباك عن طريق النيران الصديقة بواسطة كل من دانيال كوفمان وماكسميليان جوبيل.

تشكيل منتخب ألمانيا أمام أرمينيا:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: هوفمان، جينتر، روديجر، راوم.
في خط الوسط: نيوهاوس، جوريتزكا؛ رويس، مولر، ساني.
في خط الهجوم: نميتشا.

وتذاع مباراة أرمينيا وألمانيا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق محمد بركات فهل أنتم مستعدون لمشاهدة تلك المواجهة الأخيرة للماكينات في تصفيات المونديال.
اكتبلنا تعليق