نتيجة مباراة أرسنال وواتفورد yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الانجليزي


سيواجه فريق الجانرز نظيره واتفورد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب الإمارات، وذلك في افتتاحية اليوم الثالث من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وواتفورد

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم مواجهة أرسنال وواتفورد في واحدة من أقوى مباريات المرحلة الحادية عشر من البريمير ليج ويعلق عليها سوار الذهب.

مستويات فريق أرسنال قادته من أجل التحرك خطوات كبيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقدم للمركز السادس برصيد 17 نقطة، وقد يعبر إلى المركز الرابع خاصة بعد خسارة مانشستر يونايتد من مانشستر سيتي في الجولة الحالية.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام واتفورد:

حارس المرمى: آرون رامسدل.
خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، بنجامين وايت، جابريل ماجاليس، كيران تيرني.
خط الوسط: توماس بارتي، سميث رو، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا.
خط الهجوم: بيير إيميريك أوبامينج.

موعد مباراة أرسنال وواتفورد اليوم

ويلتقي فريق أرسنال مع نظيره واتفورد اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب.

ويمتلك فريق واتفورد في رصيده 10 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويقوده فنيا المدرب المخضرم كلاوديو رانييري، ويتمسك بأمل الابتعاد عن منطقة الخطر فقد لعب 10 مباريات فاز في 3 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة وخسر في 6 لقاءات.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.

في المواجهة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز كان التفوق لفريق أرسنال بالفوز على نظيره ليستر سيتي في ملعب الأخير بهدفين دون رد من توقيع جابرييل ماجاليس وإيميل سميث روي، أما واتفورد فقد تعرض لهزيمة على أرضه بهدف أمام ساوثهامبتون.
اكتبلنا تعليق