نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واوساسونا yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الاسباني


مواجهة مثيرة ومرتقبة في العاصمة الإسبانية مدريد، تجمع بين صاحب الأرض الروخي بلانكوس ونظيره اوساسونا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني تبدو كل الأمور واردة بالنسبة للتتويج بمسابقة الدوري الإسباني فالنقاط متقاربة وكل الأندية تسقط وتتعثر بداية من البطل أتلتيكو مدريد والغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد، وظهور أندية أخرى من وسط الجدول في المقدمة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم

ويلتقي نادي أتلتيكو مدريد ونظيره أوساسونا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.

بالنظر إلى الأندية السبع الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، تجد أندية مثل ريال سوسيداد في الصدارة ومن بعده ريال مدريد ثم إشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس ورايو فاليكانو وأوساسونا، وهو ما يدل على قوة المنافسة فرغم أن اللقاء مهم للغاية بالنسبة للروخي بلانكوس اليوم إلا أن الضيوف قد يصلوا إلى النقطة 22 في حال حققوا المفاجأة وفازوا على أبناء دييجو سيميون في ملعبهم ووسط جماهيرهم.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام أوساسونا:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفن سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: كيران تريبير - كوكي - جيفري كوندوجبيا - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: أنخيل كوريا - أنطوان جريزمان - لويس سواريز.

لم يحقق أوساسونا الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني، حيث تعادل أمام نظيره ريال مدريد بدون أهداف، كما خسر من إشبيلية وريال سوسيداد بنتيجة هدفين دون رد.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمي: سيرجيو هيريرا.
الدفاع:فيدال ميراليس، أوناي جارسيا، ديفيد جارسيا، مانويل دي لا بينا.
الوسط: جون مونكايولا، لوكاس تورو، خافيير كالفو.
الهجوم:إزيكييل أفيلا، كيكي.
اكتبلنا تعليق