نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري الالماني


انطلاقة جديدة من مباريات البوندسليجا، حيث يفتتح البافاري مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني أمام أوجسبورج في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إمبولس أرينا.

مباراة صعبة لأنها تأتي أمام فريق يرغب بشدة في تحسين مركزه فهو على بعد نقطة واحدة من أرمينيا بيلفيلد صاحب المركز قبل الأخير وبالتالي الموقف صعب للغاية، فهل يتمكن الفريق صاحب الأرض والضيافة من إحداث الفارق اليوم والمفاجأة في عقر داره أمام المتصدر وحامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم.

التشكيل المتوقع لأوجسبورج أمام بايرن ميونخ:

في حراسة المرمى: كوبيك
في خط الدفاع: ماكس - جيدفاج - جيفري - ليختشتاينر
في خط الوسط الدفاعي: بايير - خضيرة
في خط الوسط الهجومي: ياجو - ينسين - ريختر
في خط الهجوم: نايديرليشنير

رغبة أكيدة من بايرن ميونخ صاحب المركز الأول برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بروسيا دورتموند، في انتزاع نقاط اليوم لتوسيع الفارق أكثر وبالتالي الحصول على دفعة قوية في مشواره بالبطولة في ظل وجود بعض التعثرات القليلة ومن بينها الخروج من بطولة كأس ألمانيا بعد الخسارة المذلة من بوروسيا مونشنجلادباخ.

في آخر 3 جولات ببطولة الدوري الألماني حقق نادي بايرن ميونخ انتصارا كبيرا على نظيره هوفنهايم برباعية نظيفة، وعلى يونيون برلين بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية تغلب على فرايبورج بصعوبة بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة منحت الفريق دفعة قوية في مشوار البوندسليجا، على أمل مواصلة التألق نحو الاحتفاظ باللقب.

وينتظر بايرن ميونخ مواجهة خارج الأرض يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني، وهو الأقرب لحصد الثلاث نقاط.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أوجسبورج:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: سولي دايوت أوباميكانو وثيو هيرنانديز وألفونسو ديفيز.
في خط الوسط: جوتشوا كيمش وجوريتسكا وتوماس مولر.
في خط الهجوم: سيرجي جنابري وليفاندوفسكي وليروي ساني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج

وتلتقون مع مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق