نتيجة مباراة السعودية وأستراليا yalla shoot اليوم 11-11-2021 في تصفيات كاس العالم


تتوجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب وايسترن سيدني حيث قمة من العيار الثقيل بين الأخضر السعودي والكانجارو الأسترالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وذلك في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
الأخضر السعودي يمتلك مجموعة من النجوم المميزين في كل مركز من مراكز اللعب وهناك العديد من اللاعبين ممن يصنعون الفارق في كل مرة من بينهم سالم الدوسري الخطير وسلمان الفرج رمانة خط الوسط، بالإضافة إلى حراس كبار مثل عبد الله المعيوف وتحت قيادة فنية للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

المنتخب الوحيد في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم الذي حقق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات، حيث تفوق في المباريات الأربع بنجاح كبير وجمع 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بعد أن سجل 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، ويأتي من خلفه منتخب أستراليا صاحب الأرض في مباراة اليوم، أما منتخبي عمان واليابان فيأتيان في المركزين الثالث والرابع برصيد 6 أهداف، وينتظران هدية من الأخضر في مباراة اليوم.

وجاءت قائمة منتخب السعودية التي تستعد لخوض مباراة أستراليا المهمة:

حراسة المرمى: زيد البواردي وفواز القرني ومحمد اليامي ونواف العقيدي.
الدفاع: متعب الحربي وعبدالله مادو وعبدالإله العمري وعلي البليهي وسعود عبدالحميد وزياد الصحفي وسلطان الغنام ومحمد البريك وياسر الشهراني وناصر الدوسري.

الوسط: سالم الدوسري وعلي الحسن وعبدالإله المالكي ومحمد كنو وسامي النجعي وسلمان الفرج ومحمد الكويكبي وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيى وعلي الأسمري.
الهجوم: عبدالرحمن العبود وفهد المولد وفراس البريكان وصالح الشهري.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

وتتابعون مباراة السعودية وأستراليا في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا بتوقيت تونس، الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة وعشر دقائق صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر وعشر دقائق ظهرا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا:

وتذاع مباراة أستراليا ونظيره السعودي على ملعب واسترن سيدني في المرحلة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، عبر قناة SSC Sports HD 7، وسوف يعلق عليها فهد العتيبي، مع وجود استوديو تحليلي يضم كبار المحللين في الوسط الرياضي السعودي، أملا في تحقيق الفوز الخامس على التوالي.
اكتبلنا تعليق