نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الاسباني


ينزل الفريق الكتالوني إسبانيول ضيفا على نظيره البلاجرانا في الديربي المثير الذي يجمعهما على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تترقب جماهير برشلونة الظهور الأول لمدربها الجديد تشافي هيرنانديز والذي لبى النداء وترك أموال قطر وفريقه السابق السد، وعاد ليتحمل مسئولية كبيرة للغاية بعد رحيل الهولندي رونالد كومان، بعد أن ساءت الأوضاع وبدأ الفريق في التراجع خاصة على مستوى بطولة الدوري الإسباني.

تشافي يؤكد على استعادة برشلونة لمستواه المعهود

تشافي منذ الدقيقة الأولى التي تولى فيها المهمة الفنية وهو يسعى بكل قوة لإعادة الانضباط إلى سابق عهده، حيث وضع بعض القواعد التي رسمها أمام اللاعبين وأخبرهم أنهم سيسيرون عليها، ومن بينها ما حدث بعد تأخر الفرنسي عثمان ديمبلي في التدريب الأول بعهد المدير الفني ، حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب وقع عقوبة على اللاعب.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

ويضرب نادي برشلونة موعدا قويا مع نظيره إسبانيول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

وتشاهدون مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، والتي تأتيكم في ظرف استثنائية.

11 نقطة هي الفارق بين نادي برشلونة صاحب المركز التاسع وبين المتصدر ريال سوسيداد صاحب الصدارة، والأمر الجيد لتشافي أن الحالة التي عليها الأندية في المقدمة ليست جيدة بالمرة ويمكن أن يصعد الفريق الكتالوني إلى مركز أفضل إذا ما تدارك موقفه وبدأ في استعادة الانتصارات من جديد تحت قيادة المدير الفني الجديد.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام إسبانيول:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
في خط الدفاع: سيرجينو ديست وإريك جارسيا وأوسكار مينجويزا وجوردي ألبا.
في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو ونيكو.
في خط الهجوم: يوسف ديمير وممفيس ديباي وعثمان ديمبلي.

أما نادي إسبانيول فيأتي في المركز الحادي عشر بحدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة وهو نفس رصيد فريق برشلونة لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، وقد تفوق في الجولة الماضية على نظيره غرناطة بثنائية.

تشكيل إسبانيول المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: دييجو لوبيز
في خط الدفاع: أدريا بيدروسا - لياندرو كابريا - سيرجي جوميز - أليكس فيدال
في خط الوسط: كيدي بيير - وو لي - سيرجي داردير - فيران ميريدا - أدري أمباربا
في خط الهجوم: راؤول دي توماس
اكتبلنا تعليق