نتيجة مباراة بلجيكا واستونيا yalla shoot اليوم 13-11-2021 في تصفيات كاس العالم


تترقب جماهير الشياطين الحمر في بلجيكا مواجهة خاصة لمنتخب بلادهم أمام نظيره الاستوني في المرحلة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك بوداون.

وعاد النجم إيدين هازارد حديث الصباح والمساء في الكرة الإسبانية بسبب انخفاض مستواه إلى منتخب بلاده بلجيكا للعب معهم في تلك التصفيات بعد أن شعر بإصابة خلال مشاركته في التوقف الدولي الأخير وتحديدا في مباراة فرنسا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

قائمة منتخب بلجيكا لمواجهة إستونيا:

حراس المرمى: كوين كاستيلس وتيبو كورتوا وسيمون مينيوليه وماتز سيلس.
الدفاع: توبي ألدرفيريلد وديدريك بوياتا وجايسون دينايير ولياندير ديندونكير وفوت فايس وآرثر ثيت وجان فيرتونجن.
خط الوسط: يانيك كاراسكو وتيموثي كاستانيي وتورجان هازارد وأليكسيس ساليمايكيرس وتوماس مونييه وكيفن دي بروين وألبرت لوكونجا ودينيس برايت ويوري تيليمانس وهانز فاناكين وأكسيل فيتسل.

الهجوم: كريستيان بنتيكي وشارل دي كيتيلير وإيدن هازارد ودرايز ميرتنز ولياندرو تروسار وديفوك أوريجى ودانتي فانزير.
ويعتلي منتخب بلجيكا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن جمهورية التشيك صاحبة المركز الثاني، وهو ما يعني أن الفوز اليوم للشياطين الحمر وهو الأقرب للحدوث سيقودهم رسميا إلى نهائيات كأس العالم دون حاجة الانتظار إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع أمام إستونيا:

كورتوا، ألدرفيلد، ديناير، فيرتونخين، كاستانيي، فيتسل، تيليمانيس، ساليميريكيرس، فانكين، كاراسكو، باتشواي

موعد مباراة بلجيكا واستونيا اليوم

وتلتقون مع مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتفوق منتخب بلجيكا في بداية مشواره بالتصفيات على منتخب ويلز بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل أمام التشيك بهدف لمثله، وفي مواجهته الثالثة تغلب بثمانية أهداف على روسيا البيضاء، وفي الجولة الرابعة انتقل الشياطين نحو إستونيا ليحققوا انتصارا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وعادوا ليتغلبوا على التشيك بثلاثية بيضاء، وعلى روسيا البيضاء خارج القواعد بهدف.
اكتبلنا تعليق