نتيجة مباراة موناكو وليل yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري الفرنسي


يخوض نادي الإمارة الفرنسية موناكو اختبارا مثيرا في افتتاحية الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لويس الثاني أمام ليل حامل اللقب في النسخة الماضية.

موقف ليل وموناكو في الدوري الفرنسي

ترقب في موناكو حيث الصدام المرتقب بين الفريقين الكبيرين لكن ماذا قدم الفريقان في الموسم الحالي، ربما كان البعض يمني النفس بأن يرى ليل في وضعية أفضل من الوضع الحالي، فقد تراجع بشكل ملحوظ حتى أنه وصل إلى المركز الثاني عشر وربما تهرب منه بطاقة العبور إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل، وهو نفس الحال لفريق موناكو الذي يحل في المرتبة الحادية عشر لكن يتفوق بفارق نقطتين عن ضيفه اليوم.

موعد مباراة موناكو وليل اليوم في الدوري الفرنسي

وتنطلق مباراة موناكو وليل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط.

في المباريات الخمس الأخيرة لموناكو في الدوري الفرنسي لم يحقق سوى فوزين فقط على بوردو بثلاثية نظيفة وعلى مونبلييه بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من ليون وستاد بريست وتعادل في الجولة الماضية أمام ستاد ريمس بدون أهداف.

تشكيل موناكو المتوقع:

فى حراسة المرمي: ألكسندر نوبل.
الدفاع: ماتازو، أكسيل ديساسي، ماريبان، روبين أجويلار.
الوسط: جولفين، تشواميني، إسماعيل جاكوبس، كيفن فولاند، جيلسون مارتينيز.
الهجوم : وسام بن يدر.

أما ليل فقد حقق فوزا وحيدا في المباريات الخمس الأخيرة وجاء على مارسيليا بثنائية في حين خسر من باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 وأمام كليرمونت فوت وتعادل في مثلهما أمام ستاد بريست وأنجيه.

تشكيل ليل المتوقع أمام موناكو:

في حراسة المرمى: إيجو جربيتش.
خط الدفاع: رينيلدو ماندافا، تياجو ديجالو، جوزية فونته، زكي شيليك.
خط الوسط: كسكا، بنيامين اندري، أنخيل جوميز، تيوثي ويا.
خط الهجوم: يلماز، جوناثان ديفيد.
اكتبلنا تعليق