نتيجة مباراة ليفربول وبورتو yalla shoot اليوم 24-11-2021 دوري ابطال اوروبا


ترقب في ملعب أنفيلد حيث هناك موقعة ثأرية تحمل في طياتها الكثير بين الريدز والتنانين، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرغب نادي ليفربول في تحقيق الفوز الخامس بعد أن سجل 4 انتصارات مميزة في الجولات الماضية ليتأهل بأمان إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، حيث تفوق على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين عن طريق فيكايو توموري "هدف عكسي"، ومحمد صلاح وجوردان هندرسون، وسجل ثنائية الروسونيري عن طريق أنتي ريبتش وإبراهيم دياز، وفي الجولة الثانية تغلب على بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف وقد سجل الخماسية كل من محمد صلاح "ثنائية" وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو "ثنائية".

في الجولة الثالثة تغلب نادي ليفربول على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل الثلاثية كل من محمد صلاح ونابي كيتا وعاد صلاح من جديد بإحرازه هدفا من ركلة جزاء، في حين أحرز ثنائية الروخي بلانكوس عن طريق أنطوان جريزمان، قبل أن يعود ويحقق الفوز في ملعب الأنفيلد بثنائية دييجو جوتا وساديو ماني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو اليوم في ليلة الأبطال:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وتسيميكاس وترينت ألكسندر أرنولد.
في خط الوسط: فابينيو وجوردان هندرسون وتشامبرلين.
في خط الهجوم: محمد صلاح ودييجو جوتا وساديو ماني.

توقيت مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال اليوم

ويصطدم فريق ليفربول بنظيره بورتو البرتغالي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو.

كما تلتقون مع مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

أما بورتو البرتغالي فقد بدأ مبارياته بتفوق كبير حين فرض نتيجة التعادل السلبي على نظيره أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو، وفي الجولة الثانية تعرض لهزيمة ساحقة من نظيره الريدز بخمسة أهداف، وجاء هدف التنانين الوحيد عن طريق الإيراني مهدي طارمي، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا على اي سي ميلان بهدف دون رد من توقيع النجم الكولومبي لويس دياز، وفي المرحلة الماضية عاد من ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" بنتيحة التعادل بهدف لمثله وسجل دياز هدف الضيوف الوحيد.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

ليفربول في المقدمة برصيد 12 نقطة "تأهل رسميا"
بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط
أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط
ميلان في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وجاءت آخر مباراة لعبها فريق ليفربول في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، أمام أرسنال وتغلب بأربعة أهداف دون رد عن طريق ساديو ماني ودييجو جوتا ومحمد صلاح وتاكومي مينامينو، وهي نتيجة أبقت على الحظوظ الكاملة لأبناء المدير الفني يورجن كلوب في التتويج بلقب البريمير ليج مع منافسة كل من مانشستر سيتي وتشيلسي .
اكتبلنا تعليق