نتيجة مباراة يونج بويز وأتلانتا yalla shoot اليوم 23-11-2021 في دوري ابطال اوروبا


يواجه فريق القديسين نظيره يونج بويز على ملعب سويس وانكدروف في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في قمة خارج التوقعات والكل يرغب في تحقيق الفوز من أجل أهدافه.

ويحتل أتلانتا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد ٥ نقاط وهو يسعى لتحقيق الفوز الذي سيجعل مباراته في الجولة الأخيرة من المجموعات قوية ونارية وحاسمة بشكل كبير فمن يحسم بطاقة الصعود لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية.

موعد مباراة يونج بويز وأتلانتا اليوم

وتبدأ مباراة يونج بويز وأتلانتا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا ويونج بويز:

وتذاع مواجهة يونج بويز وأتلانتا اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.
خسارة ة وحيدة تعرض لها أتلانتا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا حتى الآن وجاءت أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين فاز في مواجهة وحيدة على حساب يونج بويز بهدف دون رد، وحسم التعادل نتيجة مباراتين أمام فياريال الإسباني في البداية بهدفين لمثلهما وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الشياطين الحمر في ملعب جيويس.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام يونج بويز:

حراسة المرمى: خوان موسو.
خط الدفاع: مارتن دي رون - ميره ديميرال - لويس بالومينو.
خط الوسط: دافيدي زاباكوستا - تيون كومبنيرس - ماريو باساليتش - ريمو فيولر - يواكيم ميهالى.
خط الهجوم: لويس موريل - جوسيب إليسيتش.

أما يونج بويز فلديه 3 نقاط في جعبته ويسعى لإنهاء دور المجموعات في مركز ينقله للعب في الدوري الأوروبي إن لم تحدث المفاجأة ويتأهل وإن كان هذا الاحتمال صعب للغاية.

تشكيل يونج بويز المنتظر أمام أتلانتا:

فون بالموس- هيفتل- كامارا- لوبر- جارسيا- سيرو- بيريرا- فاسناشت- أيبشير- ناجامليو- إيليا.
اكتبلنا تعليق