نتيجة مباراة الرجاء وشباب المحمدية yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري الالماني


يواجه الخضر نظيره شباب المحمدية في مواجهة صعبة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين في نسختها الحالية.

لعب نادي الرجاء الرياضي 10 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المغربي فاز في 6 لقاءات فقط وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهة وحيدة ويمتلك في رصيده 21 نقطة في المركز الثاني خلف الوداد البيضاوي بفارق 5 نقاط كاملة.

وتأتي هذه المباراة الأولى للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، المدير الفني الجديد للرجاء والذي تولى المهمة الفنية خلال الأيام الماضية في محاولة من أجل استعادة الفريق لأفضل مستوياته بعد تراجع النتائج في الأونة الأخيرة.

التشكيل المتوقع للرجاء أمام شباب المحمدية:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.

أما شباب المحمدية فيسعى بقوة أن يستغل ارتباك الرجاء الرياضي ويحصل على نتيجة إيجابية في مباراة الليلة المرتقبة بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، حيث يأتي في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مواجهات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مباراتين.

توقيت مباراة شباب المحمدية والرجاء الرياضي اليوم

وتستمتعون بمباراة اليوم بين شباب المحمدية ونظيره الرجاء اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الرباط.
اكتبلنا تعليق