نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي yalla shoot اليوم 6-11-2021 في الدوري الانجليزي


يسعى فريق البلوز لتحقيق الفوز والهروب بعيدا بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حين يستقبل نظيره بيرنلي في اختبار صعب في الجولة الحادية عشر من البريمير ليج، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج.

يعتلي فريق تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول، لكنه يدرك تماما أن وضعية المسابقة صعبة وبالتالي أي تعثر قد يجعل الريدز يقتربون من جديد من الصدارة وهو أمر ينطبق على مانشستر سيتي أو وست هام يونايتد في حال حققا الفوز خلال هذه الجولة حيث يمتلك كل منهما في رصيده 20 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي

اختبار مثير على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 11 من البريمير ليج، حيث يمكنكم متابعة مباراة تشيلسي وبيرنلي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم.

تلقى نادي تشيلسي هزيمة مفاجئة من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية بهدف دون رد، في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي، ومنذ تلك الهزيمة، لم يخسر فريق البلوز في أي مباراة حيث تفوق بعدها على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق تريفوه تشالوباه وتيمو فيرنر وبنجامين تشايلويل.

في اللقاء التالي كان الفوز حاضرا بصعوبة على برينتفورد بهدف دون رد من توقيع النجم تشايلويل، قبل أن يكتسح متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بسبعة أهداف مقابل لا شي تناوب على تسجيلها كل من ماسون مونت "ثلاثية" وكالوم هودسون أودوي وبنجامين تشايلول، ورييس جيمس، بالإضافة إلى هدف عن طريق النيران الصديقة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بيرنلي:

في حراسة المرمى: إداوردو ميندي
خط الدفاع: تياجو سيلفا - أندرياس كريستنسن - أنطونيو روديجير
خط الوسط: سيزار أزبيلكويتا - نجولو كانتي - روبن لوفتس تشيك - ماركوس ألونسو
خط الهجوم: حكيم زياش - كالوم هودسون أودوي - كاي هافرتز

موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم

وتلتقون مع مباراة تشيلسي ونظيره بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق