نتيجة مباراة الصين وعمان yalla shoot اليوم 11-11-2021 في تصفيات كاس العالم


جولة جديدة من جولات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث سيكون اللقاء المنتظر بين التنين الصيني ونظيره الأحمر العماني في المواجهة التي تلتقون بها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد نادي الشارقة الإماراتي.
منتخب عمان يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب اليابان، لكن الأحمر يتفوق بفارق الأهداف، كما أن الفرصة تبدو قائمة لاقتناص إحدى بطاقتي المجموعة إلى المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين

ويمكنكم متابعينا الكرام في كل مكان مشاهدة مباراة الصين وعمان بجودة عالية عبر قنوات SSC Sports حيث انطلقت هذه القنوات في أغسطس الماضي بعد أن قرر المسئولون عنها نقل جميع الأحداث السعودية والآسيوية.

موعد مباراة عمان والصين

وتلتقون مع مباراة عمان والصين اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان.
6 نقاط جمعها منتخب عمان بعد أن سجل انتصارين في التصفيات الأول على المنتخب الياباني بهدف دون رد في ملعب الأخير، والثانية أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف كما تعرض للهزيمة من نظيره السعودية بهدف دون رد، ومن أستراليا بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل عمان المتوقع أمام الصين:

في حراسة المرمي: فايز الرشيدي
في خط الدفاع: أمجد الحارثي، أحمد الخميسي، جمعة الحبسي، علي البوسعيدي
في خط الوسط: عبدالله فواز، حارب السعدي، زاهر الأغبري
في خط الهجوم: صلاح اليحياني - خالد الهاجري، المنذر العلوي

أما منتخب الصين فيحمل في جعبته 3 نقاط فقط في 4 مباريات لعبها في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، حيث تفوق في لقاء وحيد فقط على فيتام بثلاثة أهداف مقالب هدفين، وخسر بنفس النتيجة من المنتخب السعودي، كما تعرض لهزيمة ساحقة من أستراليا بثلاثية بيضاء، ومن اليابان بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق