نتيجة مباراة كولومبيا وباراجواي yalla shoot اليوم 17-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يطير منتخب باراجواي لخوض اختبار صعب أمام النمور الكولومبية صباح اليوم الأربعاء على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة.

صراه مرتقب في الجولات المقبلة والحاسمة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، حيث يأتي منتخب كولومبيا في المركز الخامس بجدول ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة وهو نفس رصيد منتخب تشيلي صاحب المركز الرابع لكن مع الوضع في الاعتبار أن هناك مباراة قوية في انتظار الأخير أمام الإكوادور.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وباراجواي اليوم

وتذاع مباراة كولومبيا وباراجواي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري، وهي ليست من ضمن المباريات الأساسية في الاستوديو التحليلي خاصة مع وجود قمة مرتقبة بين الأرجنتين والبرازيل بعد انطلاقها بحوالي نصف ساعة فقط.
في آخر 5 مباريات خاضها منتخب كولومبيا فاز في مباراة وحيدة فقط على حساب تشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا في 3 لقاءات متتالية أمام كل من أوروجواي والبرازيل والإكوادور وهي نقاط مهمة للغاية لأنها أمام منتخبات قوية، لكن مع الجولة الماضية فقد تعرض لهزيمة من سحرة السامبا بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لمنتخب كولومبيا أمام باراجواي:

في حراسة المرمى: دافيد أوسيينا
في خط الدفاع: يوهان موجيكا - كارلوس كيستا - ياري مينا - ستيفان مدينا
في خط الوسط: لويس دياز - ماتيوس أوريبي - ويلمار باريوس - خوان كوادرادو
في خط الهجوم: رادميل فالكاو - زاباتا

موعد مباراة كولومبيا وباراجواي اليوم

ويلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره باراجواي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثانية صباحا بتوقيت قطر.

أما منتخب باراجواي فكلما تمر جولة يصعب موقفه ويبتعد عن أمل اللحاق بركب المتأهلين إلى كأس العالم أو حتى على الأقل التواجد في الملحق مع أحد المنتخبات القادمة من قارة آسيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب باراجواي أمام كولومبيا:

أنتوني سيلفا، روبيرتو روجاس، جوميز، ألونسو، مارتينيز، فيلاسانتي، موريل، ماثياس روجاس، ألميرون، سانابريا، روميرو
اكتبلنا تعليق