نتيجة مباراة روسيا وكرواتيا yalla shoot اليوم 14-11-2021 في تصفيات كاس العالم


تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية موقعة مثيرة من أجل حسم بطاقة العبور إلى كأس العالم المقبلة في قطر، وذلك في اللقاء الذي يجمع الدب الروسي بوصيف النسخة الماضية من المونديال، على ملعب ماكسيمير ستاديون، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
الجولة الأخيرة ستكون مشتعلة ومثيرة للغاية فهي تجمع بين فريقين يبحث كل منهما عن بطاقة التأهل المباشر للمونديال، فالمنتخب الكرواتي ليس له بديل سوى الفوز إذا ما أراد العبور المباشر، أما منتخب روسيا فلديه فرصة الفوز أو فرصة التعادل من أجل التأكيد على التأهل، فمن سيفعلها في النهاية ويسعد الملايين من مناصريه في كل مكان.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا اليوم

وتبدأ مباراة روسيا وكرواتيا اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء.

الروس يتفوقون في المجموعة الثامنة بكونهم يعتلون صدارتها برصيد 22 نقطة بعد أن سجلوا 7 انتصارات وتعادلوا في لقاء وحيد وخسروا في مباراة واحدة، وسجلوا 19 هدفا وتلقت شباكهم 5 أهداف ويسيرون بشكل مميز في التصفيات حتى الآن، وهم على بعد نقطتين من منتخب كرواتيا الذي يحل في وصافة المجموعة برصيد 20 نقطة.

تشكيل منتخب روسيا المنتظر أمام كرواتيا:

فى حراسة المرمى: شونين.
الدفاع: ماريو فرنانديز، أندري سيميونوف، جورجي دزيكيا، جيركوف.
خط الوسط: ديمتري بارينوف، أوزدويف، دالير كوزاييف.
الهجوم: رومان زوبنين، أرتيم دزيوبا، أليكسندر جولوفين.

التعادل الوحيد الذي خرج به منتخب روسيا في التصفيات جاء أمام مضيفه اليوم منتخب كرواتيا، حيث انتهت المواجهة التي أقيمت في الأول من سبتمبر الماضي على ملعب أتكريت أرينا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب كرواتيا أمام روسيا:

في حراسة المرمى: إيفو جربيتش.
خط الدفاع: جوسيب يورانوفيتش، دوبي كاليتا كار، يوشكو جفارديول، بورنا سوسا.
خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بوزوفيتش، ماريو بازاليتش، لوفرو ماير.
خط الهجوم: اندريج كراماريتش، بيريسيتش.
اكتبلنا تعليق