نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف yalla shoot اليوم 23-11-2021 في دوري ابطال اوروبا


يستضيف ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي مواجهة خارج التوقعات في المرحلة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يؤمن فريق دينامو كييف بالفرصة التي لديه وسيحارب من أجلها حيث يرغب في الانتقال إلى الدوري الأوروبي، حيث يتذيل المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة لكن الفرصة متواجدة في حال حقق انتصارين وتعثر برشلونة في مواجهتيه القادمتين.

كانت البداية لدينامو كييف في المسابقة بتعادل سلبي أمام بنفيكا في ملعب أوليمبسكي الرياضي، قبل أن يتعرض لخسارة مذلة من بايرن ميونخ الألماني بخماسية نظيفة في ملعب أليانز أرينا، وفي رحلته إلى إسبانيا وملاقاة نظيره برشلونة حيث خسر بهدف دون رد من توقيع المخضرم جيرارد بيكيه، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مواجهة الجولة الرابعة أمام نفس الفريق لكن هذه المرة جاء الهدف الوحيد للبلاوجرانا بأقدام الموهبة الشابة أنسو فاتي.

التشكيلة المتوقعة لدينامو كييف أمام بايرن ميونخ:

دينيس بويوكو - توماز كيدزيورا - إليا زبارني - أوليكساندر سيروتا - أوليكساندر كارافايف - سيرهي سيدورتشوك - ميكولا شابارينكو - كارلوس دو بينا - فيتالي بويالسكي - فيكتور تسيهانكوف - إليا شكورين.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف الأوكراني

ويستعد نادي بايرن ميونخ لدخول معركة جديدة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

نادي بايرن ميونخ ضمن التأهل رسميا إلى دور الستة عشر بعد أن تفوق في مبارياته الأربع ونجح في أن يكتسب احترام الجميع خلال السنوات الأخيرة بمستويات عالية ونسق مرتفع دائما حتى بعد الهزائم التي يتعرض لها والتعثرات يخرج دائما أكثر قوة وثقة.

في البداية من دور المجموعات وفي مهمة تصحيح المسار من برشلونة كانت الخسارة للأخير بثلاثية نظيفة سجلها كل من توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" وفي اللقاء الثاني تفوق البافاري على دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف دون رد عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" وسيرجي جنابري وليروي ساني والكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

في الجولة الثالثة كان التفوق حاضرا كالعادة من جانب فريق بايرن ميونخ حيث تغلب على بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة في ملعب النور عن طريق ليروي ساني "ثنائية" وروبرت ليفاندوفسكي وإيفرتون هدف في مرماه عن طريق الخطأ، وخلال استضافة البافاري للفريق القادم من البرتغال فإن النتيجة كانت بالخمسة حيث أحرز ليفاندوفسكي "هاتريك" بالإضافة إلى ثنائية ليروي سانيه وسيرجي جنابري، في حين أحرز ثنائية بنفيكا كل من فيليبي موراتو وداروين نونيز.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دينامو كييف:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: بنيامين بافار - نيكلاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو دافيز.
خط الوسط: يوزا كيميش - مارسيل سابيتزر.
أمامهما: كينجسلي كومان - توماس مولر - ليروي سانى.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي.
اكتبلنا تعليق