نتيجة مباراة فيوتشر والشرقية للدخان yalla shoot اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري


يخوض نادي فيوتشر مباراة قوية أمام نظيره الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

نجح نادي فيوتشر الوافد الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز في تحقيق فوز وحيد حتى الآن ببطولة الدوري المصري الممتاز وذلك أمام فاركو في الجولة الافتتاحية والفوز بهدف دون رد عن طريق التونسي أيمن الصفاقسي، وفي الجولة الثانية خسر بصعوبة كبيرة أمام نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فقد تقدم جوب مابولولو لزعيم الثغر في الدقيقة الثامنة قبل أن يعاد أحمد رفعت لفيوتشر في الدقيقة 42، وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني تقدم من جديد رفعت بالهدف الثاني.

وبعد هدف رفعت، عاد لزعيم الثغر اللاعب داميون لوي في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 65 تقدم مابولولو بالهدف الثالث للاتحاد، وفي الدقيقو 88 أتيحت فرصة مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض لكن كريم الديب أهدر ركلة جزاء.

في المباراة الثالثة لنادي فيوتشر تعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لمثله، فقد تقدم فيوتشر بهدف مروان محسن في الدقيقة 45، لكن وقبل النهاية بـ 12 دقيقة سجل حسن علي هدف التعادل من علامة الجزاء.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الشرقية للدخان:

حارس المرمى : محمود جنش.
الدفاع : جوناثان نجويم ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وكريم عرفات.
الوسط : غنام محمد وعمر سافيولا وأمامهما أحمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد.
الهجوم : مروان محسن.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام إيسترن كومباني

أما الشرقية للدخان فلم يتمكن من تحقيق الفوز حتى الآن، حيث خسر في بداية المشوار بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية تعرض لهزيمة بشق الأنفس من نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين، وفي اللقاء الثالث خسر من نظيره سموحة بثلاثية بيضاء أظهرت مدى ضعف المستوى وعدم قدرة الفريق على مجابهة الكبار الأمر الذي جعل الإدارة تقرر الإطاحة بالمدير الفني علاء نوح وتعيين علاء عبد العال خلفا له.

موعد مباراة فيوتشر والشرقية للدخان

ويلتقي نادي فيوتشر مع ايسترن كومباني اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 بتعليق هشام المعمر.
اكتبلنا تعليق