نتيجة مباراة المصري وبيراميدز yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري المصري


سيطير الفريق السماوي إلى الأسكندرية من أجل ملاقاة نظيره البورسعيدي على ملعب برج العرب، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يبحث المصري البورسعيدي بقيادة مدربه معين الشعباني عن أول انتصار له في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز، بعد أن لعب 3 مواجهات في الجولات السابقة تعادل في جميعها بداية من تعادل محبط أمام غزل المحلة بهدف لمثله، وبعدها تعادل سلبيا أمام سموحة، وأخيرا التعادل الصعب والثمين أمام فيوتشر في الجولة الماضية.

وعلى العكس تماما فإن نادي بيراميدز فاز في أول 3 مباريات بالدوري المصري الممتاز ليعتلي صدارة الدوري الممتاز رفقة الأهلي صاحب 9 نقاط أيضا، حيث تقدم في الجولة الأولى وفاز بهدفين لهدف على مصر للمقاصة عن طريق النجم المغربي وليد الكرتي، وفي اللقاء الثاني تكررت نفس النتيجة لكن هذه المرة سجل للفريق السماوي كل من محمود وادي وعبد الله السعيد من ركلة جزاء.
وتواصلت النتائج المبهرة لفريق بيراميدز بالتغلب على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المرحلة الثالثة عن طريق كل من محمود وادي وعبد الله السعيد من علامة الجزاء، وإبراهيم عادل.

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - عبد الله مجدي
خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

موعد مباراة المصري وبيراميدز اليوم

ويلتقي فريق المصري بنظيره بيراميدز اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق