نتيجة مباراة انبي وسموحة yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري المصري


يستقبل الفريق البترولي نظيره السكندري سموحة على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سموحة لم يظهر بوجهه الذي ظهر به في النسخة الماضية خاصة في أول جولتين فرغم أنه كان المبادر بالتسجيل والتفوق بأربعة أهداف مقابل هدف أمام الاتحاد السكندري إلا أن الأخير حقق التعادل المثير في النهاية وسجل ثلاثية في الشوط الثاني، حيث سجل رباعية سموحة كل من صدايق كالابا ومروان حمدي ومحمد شكري وحسين فيصل، أما اللقاء الثاني فقد حضر التعادل السلبي في قمة الفريق السكندري أمام المصري البورسعيدي.

وفي الجولة الثالثة حقق الفريق السكندري الفوز بثلاثة أهداف دون رد على نظيره الشرقية للدخان وقد سجل الثلاثية كل من مروان حمدي "ثنائية" وصديق أويجولا، ويقودهم فنيا المدير الفني أحمد سامي.

تشكيل سموحة المتوقع أمام إنبي:

في حراسة المرمى: الهانى سليمان.
في خط الدفاع : أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكرى.
في خط الوسط : عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، صديق كالابا.
في خط الهجوم : مروان حمدى، حسين فيصل.

أما فريق إنبي فقد خسر بهدفين نظيفين في الجولة الافتتاحية من نظيره الزمالك، قبل أن يحقق انتصارا مهما في المرحلة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه سقط سقوطا مروعا في المرحلة الماضية أمام نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة في ملعب المحلة.

تشكيل إنبي المنتظر أمام سموحة:

محمود جاد، علي فوزي، إبراهيم يحيي، مصطفي شلبي، صلاح ريكو، محمد اسماعيل، مروان داودا، أحمد العجوز، جون ايبوكا، دينوبيتر، مصطفي شكشك.

موعد مباراة إنبي وسموحة اليوم

وتنطلق مباراة إنبي وسموحة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.
اكتبلنا تعليق