نتيجة مباراة تونس وغينيا الاستوائية yalla shoot اليوم 13-11-2021 في تصفيات كاس العالم


سيحاول منتخب نسور قرطاج حسم تأهله رسميا إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، عندما يلاقي نظيره غينيا الإستوائية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مالابو الجديد، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بتصفيات المونديال.

بداية غينيا الإستوائية في تصفيات إفريقيا جاءت أمام جنوب السودان في مرحلة التأهل لدور المجموعات بعد أن تعادل معه ذهابا في ملعب الهلال بهدف لمثله، قبل أن يحقق الانتصار في الإياب بهدف دون رد، وفي دور المجموعات خسر من تونس بثلاثية نظيفة، وتغلب على موريتانيا بهدف دون رد في المرحلة الثانية.

وفي الجولة الثالثة تفوق المنتخب الغيني الإستوائي على نظيره زامبيا بثنائية نظيفة من توقيع ساوول كوكو وإيميليو نسوو، وتعادل بهدف لمثله أمام زامبيا في الجولة الماضية، وهو يمتلك في رصيده 7 نقاط في المركز الثاني خلف تونس "10 نقاط" ولديه معنويات كبيرة لكن الفوارق تصب في صالح نسور قرطاج.

موعد مباراة غينيا الإستوائية وتونس اليوم

ويلتقي منتخب غينيا الإستوائية نظيره تونس وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.

أما منتخب تونس فهو الأوفر حظا من أجل التفوق على نظيره غينيا الإستوائية، في مباراة الليلة، خاصة أنه يتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط وفي حال الفوز اليوم على المنافس المباشر معه في المجموعة سيتأهل رسميا إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تشكيل تونس المتوقع أمام غينيا الإستوائية:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
خط الدفاع: وجدي كشريدة – ياسين مرياح – ديلان برون – علي معلول
خط الوسط: إلياس السخيري – فرجاني ساسي – عيسى العيدوني
خط الهجوم: سيف الدين الخاوي – وهبي الخزري – فخر الدين بن يوسف
ويمكنكم متابعة مباراة غينيا الإستوائية وتونس عبر قناة ليبيا 218 وهي قناة ليبيا تقوم بإذاعة مباريات المنتخب الليبي ومباريات المنتخبات العربية.
اكتبلنا تعليق