نتيجة مباراة إيفرتون وتوتنهام yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الانجليزي


يتحدى فريق السبيرز في أول اختبار لمدربه أنطونيو كونتي بالبريمير ليج عندما يرحل لملاقاة نظيره التوفيز على ملعب جوديسون بارك، في لقاء صعب ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ظهر أنطونيو كونتي المدير الفني رفقة السبيرز في أول ظهور لكن هذا التواجد لم يكن في بطولة الدوري الإنجليزي وإنما دوري المؤتمر الأوروبي، أمام فيتيسه أرنهيم ونجح في قيادة توتنهام لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفي، سجل الثلاثية كل من هيونج مين سون ولوكاس مورا بالإضافة إلى "هدف عكسي" بواسطة جاكوب راسموسن.

توقيت مباراة إيفرتون وتوتنهام اليوم

ويتأهب ملعب الجوديسون بارك لاحتضان قمة كروية كبيرة بين التوفيز والسبيرز في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو.

ما هو موقف توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي؟

قبل انطلاق هذه الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز يدخل نادي توتنهام وفي رصيده 15 نقطة في المركز العاشر، وربما يكون الأمر وارادا في التطلع نحو المقدمة وإن كان أنطونيو كونتي يحب المغامرة ويحب التحدي وبالتالي سيعمل على إنهاء الموسم الحالي في مركز أفضل بكل تأكيد، فهل يتمكن من تحقيق ذلك وفعلها؟.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: لوريس.
خط الدفاع: إيمرسون – كريستيان روميرو – سانشيز - ريجيلون.
خط الوسط: هويبيرج – لو سيلسو – ديلى آلى.
خط الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين – هيونج مين سون.

أما إيفرتون فقد تراجع للمركز الحادي عشر وتجمد رصيده عند النقطة الرابعة عشر، خاصة أن نتائجه تراجعت بشكل لافت في الجولات الأخيرة، حيث تعرض لأربع هزائم، وفاز في مثلها وتعادل في مناسبتين.

تشكيل ايفرتون المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.
اكتبلنا تعليق