نتيجة مباراة فرنسا وفنلندا yalla shoot اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم


واحدة من المباريات القوية التي يسعى من خلالها المنتخب الفنلندي لخطف بطاقة العبور إلى الملحق الأوروبي المؤهلة لبطولة كأس العالم عندما يقابل نظيره الديوك على الملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب فرنسا المركز الأول وتأكد تأهله رسميا إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن وصل إلى النقطة الخامسة عشر، متفوقا على جميع منافسيه في المجموعة، حيث يأتي منتخب فنلندا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ويحل أوكرانيا ثالثا برصيد 9 نقاط.

تشكيل منتخب فنلندا المنتظر أمام فرنسا:

حراسة المرمي: لوكاس هراديكي.
خط الدفاع: يير أورونن - دانييل أوشاوغنيسي - باولوس أرايوري - يونا تويفيو - يوكا رايتالا.
خط الوسط: غلين كامارا - تيم سبارف - روبن لود.
خط الهجوم: تيمو بوكي - جويل بوهيانبالو.

موعد مباراة فرنسا وفنلندا اليوم

ويخوض منتخب فنلندا مباراة قوية أمام نظيره الفرنسي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يحتاج منتخب فنلندا لتحقيق الفوز من أجل العبور إلى ملحق أوروبا المؤهل للمونديال، خاصة في ظل ترقب من أوكرانيا التي تأمل في أن تقبل هدية من المنتخب الفرنسي بالفوز على مضيفه في مباراة الليلة.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام فنلندا:

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: جوليس كوندي - دايو أوباميكانو - لوكاس هيرنانديز - ثيو هيرنانديز
خط الوسط: نجولو كانتي - أدريان رابيو - كينجسلي كومان
خط الهجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما - أنطوان جريزمان

طاقم حكام مباراة فنلندا وفرنسا اليوم:

ويقود ماركو جويدا مباراة فرنسا وفنلندا تحكيميا ويعاونه كل من حكم مساعد أول اليساندرو جيالاتيني، وحكم مساعد ثان فابيانو بريتي، والحكم الرابع فهو جيوفاني ايرولدي، أما حكم تقنية الفيديو فهو باولو فاليري ويساعده ماوريزيو مارياني.
اكتبلنا تعليق