نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الايطالي


تنتظر الجماهير العاشقة للبيج ميلان مباراة غاية في الأهمية بالنسبة للضيوف على ملعب الفيولا ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الأيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ميلان يبحث عن لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وهذا واضح من خلال التحدي الواضح في مباريات النسخة الحالية والرغبة في تقديم أشياء مميزة في ظل منافسة شرسة من مفاجأة البطولة نادي نابولي.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وميلان اليوم

وتصطدم كتيبة الروسونيري بفريق الفيولا في مواجهة خاصة بالجولة الثانية عشر من الكالتشيو وذلك عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي عبر موقع يوتيوب ويعلق عليها المخضرم خالد الغول.

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم

ترقب في فلورنسا الإيطالية حيث انطلاق مواجهة المتصدر اي سي ميلان ونظيره فيورنتينا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القدس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

ويعتلي نادي اي سي ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد ٣٢ نقطة وهو نفس رصيد فريق نابولي الذي يقدم واحدة من أفضل بداياته على الاطلاق وتذكرنا بأيام دييجو أرماندو ماردونا عندما كان يصول ويجول رفقة فقراء الجنوب.

من العناصر التي تصنع الفارق في ميلان النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي يعطي ديناميكية لخط الوسط بالإضافة إلى فرانك كيسي ورومانيولي وصاحب الخبرة الكبيرة ومن يمنح الثقة لزملائه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ، كما أن هناك قوة كبيرة في الهجوم متمثلة في وجود لياو وأنتي ريبتش وإبراهيم دياز والفرنسي أوليفيه جيرو.

ميلان تألق في المباريات الثثلاث عشر الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، حيث تفوق في 10 مبتاريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة حنىى الآن في مسابقة الكالتشيو، وقد سجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا، أما فريق فيورنتينا فقد حقق 6 انتصارات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.
اكتبلنا تعليق