نتيجة مباراة فرنسا وكازاخستان yalla shoot اليوم 13-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يسعى منتخب الديوك الفرنسية لتجاوز عقبة كازاخستان مساء اليوم السبت، في الاختبار رقم 9 للمنتخبين في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فرنسا.

تشهد المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال العديد من المفاجآت فرغم أن هناك فرصة كبيرة من أجل التأهل من خلال الديوك الفرنسية كأول المجموعة إلى نهائيات كأس العالم لكن تبقى هناك فرصة قائمة لمنتخب أوكرانيا في أن يخطف تلك البطاقة من أبناء المدرب ديديه ديشامب.

الديوك يأتون في مقدمة وصدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا أما منتخب فنلندا فيحل في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، والفوز اليوم للفرنسيين سيمهد الطريق نحو البطولة العالمية التي توج بها الفريق في آخر مناسبة بروسيا.
وحملت قائمة منتخب فرنسا لمواجهتي التصفيات الحالية العديد من المفاجآت والتي جاء في أبرزها استبعاد أنتوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعودة لؤلؤة وسط الملعب نجولو كانتي الذي يلعب ضمن صفوف تشيلسي، كما تم استبعاد النجم ماينان حارس ميلان الإيطالي للإصابة.

قائمة منتخب فرنسا لمواجهة كازاخستان:

حراسة المرمى: هوجو لوريس - ألفونس أريولا - كوستيل
خط الدفاع: لوكاس ديني - دوبوا - لوكاس هيرنانديز - ثيو هيرنانديز - برسنيل كيمبيمبي - جوليس كوندي - بينيامين بافارد - دايو أوباميكانو - كورت زوما.
خط الوسط: ماتيو جندوزي - نجولو كانتي - بول بوجبا - أدريان رابيو - تشاوميني
هجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما - كينجسلي كومان - ديابي - أنطوان جريزمان - وسام بن يدر.

موعد مباراة فرنسا وكازاخستان اليوم

وتمضي كتيبة الديوك في طريق نحو التأهل إلى المونديال للمحافظة على اللقب الذي تحقق في العاصمة الروسية موسكو قبل 3 أعوام، وذلك عند استقباله لمتذيل المجموعة منتخب كازاخستان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق