نتيجة مباراة فيوتشر والمصري yalla shoot اليوم 5-11-2021 في الدوري المصري


يستضيف فريق فيوتشر نظيره المصري البورسعيدي في قمة كروية بالجولة الثالثة من الدوري المصري، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

وتشاهدون مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مصري لم يتحدد، في وجود استوديو تحليلي.

طريق فيوتشر لم يكن به سهولة خاصة مع اللقاء الأول أمام فاركو في مباراة قوية ومرتقبة، وفاز عليه بهدف دون رد، بتوقيع أيمن الصفاقسي ليدخل هذا اللاعب التونسي تاريخ الدوري المصري باعتباره أول لاعب في تاريخ الوافد الجديد فيوتشر الذي يحرز أول أهدافه في سنة أولى دوري الاضواء والشهرة.

في المواجهة الثانية رحل فيوتشر إلى الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط وخسر من زعيم الثغر الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فقد سجل ثنائية الوافد الجديد النجم أحمد رفعت بطريقة مثالية، أما ثلاثية الاتحاد فقد أحرزها كل من جوب مابولولو "ثنائية" وداميون لوي هدف.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام المصري البورسعيدي:

حارس المرمى : محمود جنش.
الدفاع : جوناثان نجويم ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وكريم عرفات.
الوسط : غنام محمد وعمر سافيولا وأمامهما أحمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد.
الهجوم : مروان محسن.

موعد مباراة فيوتشر والمصري اليوم

وتلتقون مع مباراة فيوتشر ضد المصري اليوم وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن.

ويبحث المصري البورسعيدي بقيادة مدربه المميز معين الشعباني عن أول فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد أن لعب أول مباراتين في المسابقة، تعادل في الأولى بهدف لمثله أمام غزل المحلة، وتعادل سلبيا أمام سموحة في المرحلة الثانية.

تشكيل المصري المتوقع أمام فيوتشر:

فى حراسة المرمى: أحمد مسعود
في خط الدفاع: كريم العراقى ، أحمد علاء ، أسلام جمال ، أحمد شديد
في خط الوسط: فريد شوقى ، عمرو موسى ، أحمد الشيخ ، أسلام عطية
في الهجوم: محمد بلح ، مصطفى سلطان
اكتبلنا تعليق