نتيجة مباراة روما وجنوي yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الايطالي


يحل ذئاب العاصمة الإيطالية روما ضيفا على نظيره جنوى في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) في واحدة من أهم لقاءات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كانت البداية لذئاب العاصمة مثالية بالفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على ساليرنيتانا برباعية بيضاء، وجاء التفوق على ساسولو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعرض لأول خسارة له في الكالتشيو هذا الموسم أمام هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدفين.

حاول روما إصلاح ما فاته بعد الهزيمة من هيلاس فيرونا ليحقق انتصارا ثمينا على أودينيزي بهدف، قبل أن يعود ويخسر من جديد من لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف لهدفين، وفي الجولة التالية تفوق على إمبولي بهدفين دون رد، وخسر من يوفنتوس بهدف، قبل أن يحسم التعادل السلبي قمة الجولة التالية أمام نابولي.
وحاول نادي روما تحسين الصورة بعد خسارة أمام يوفنتوس وتعادل سلبي أمام نابولي، ليحقق الفوز على كالياري بهدفين مقابل هدف، لكنه سقط في فخ الهزيمة بنفس النتيجة أمام ميلان وفي المرحلة الماضية تعثر بشكل مفاجئ أمام فينيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لروما أمام جنوى:

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كارسدورب ، مانشينى ، إيبانيز ، فينا.
الوسط: كريستانتى ، فيرتو ، زانيولو.
الهجوم: بيليجرينى ، مخيتاريان ، إبراهام.

توقيت مباراة روما وجنوى اليوم

ويلاقي نادي روما نظيره جنوى مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي

نادي روما يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، ويسعى من أجل الدخول في المربع الذهبي، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة، أما نادي جنوى فيبدو في موقف صعب حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.
اكتبلنا تعليق