نتيجة مباراة المانيا وليشتنشتاين yalla shoot اليوم 11-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يستقبل ملعب فوكسفاجن أرينا واحدة من المباريات السهلة بين المنتخب الألماني ونظيره ليشتنشتاين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وتأهل منتخب ألمانيا إلى نهائيات كأس العالم بعد أن وصل إلى النقطة الحادية والعشرين في المجموعة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، تاركا صراعا مشتعلا بين رومانيا ومقدونيا الشمالية وأرمينيا على البطاقة التي تؤهل إلى الملحق والهدف هو البطولة العالمية بكل تأكيد.

منتخب ألمانيا هو واحد من كبار المنتخبات العالمية والتي تسعى دائما للظهور بشكل جيد، حيث سيكون الطموح مختلفا هذه المرة لأن القيادة الفنية للمانشافت انتقلت من يواخيم لوف المتوج مع هذا الفريق بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، إلى المدير الفني السابق لبايرن ميونخ وصاحب الخماسية التاريخية، هانز فليك.

قائمة منتخب ألمانيا لمباراة ليشتنشتاين

حراسة المرمى: مانويل نوير - بيرند لينو - كيفن تراب - تير شتيجن.
خط الدفاع: ماتياس جينتر - كريستيان جينتر - جوناس هوفمان - ثيلو كيرير - ديفيد راوم - توني روديجر - نيكو شلوتيربيك - نيكولاس سولي.
خط الوسط: ليون جوريتسكا - إلكاي جوندوجان - جوشوا كيميتش - جمال موسيالا - فلوريان نيوهاوس - فلوريان فريتز - جوليان براندت.
خط الهجوم: كريم عضيمي - جوليان دراكسلر - سيرج جنابري - كاي هافيرتز - توماس مولر - لوكاس نيمشا - ماركو ريوس - ليروي ساني.

موعد مباراة ألمانيا وليشتنشتاين اليوم

وتترقب جماهير مانشافت هذه المباراة من أجل مشاهدة هذا الفريق الذي تأكد بالفعل تواجده في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في قطر، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

من سيدير مباراة ألمانيا وليشتنشتاين ؟

الحكم: إيفانا مارتينسيك
مساعد حكم: غوران باتاكي
مساعد حكم: سانجا روداك-كارسيتش
حكم رابع: ايجور باجاك
حكم فار: دوجي ستروكان
مساعد فار: بويان زوبينيتشا
اكتبلنا تعليق