نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الايطالي


ينتظر جمهور الكالتشيو واحدة من المباريات المثيرة للاهتمام في الأونة الأخيرة بين النيراتزوي ونظيره فقراء الجنوب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في المرحلة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو".

يتحرك قطار إنتر ميلان من أجل تلقين نابولي أول هزيمة له في الموسم الحالي، بعد سلسلة من النتائج الجيدة لفريق النيراتزوي حيث تمكن الإنتر من تحقيق الفوز في مباريات مثيرة ومهمة بداية من الجولة الافتتاحية الفوز على جنوى برباعية نظيفة ثم التغلب على هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام سامبدوريا.

رد إنتر ميلان على تعادله مع سامبدوريا عندما واجه بولونيا لينتصر بالستة في ملعب سان سيرو، قبل أن يحقق الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام أتلانتا 2-2، وفي المرحلة التالية تغلب على ساوسول بهدفين لهدف.

وتعرض إنتر ميلان لأول خسارة له في الكالتشيو هذا الموسم على يد نظيره لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف ، وفي المرحلة التالية تعادل بهدف لمثله أمام يوفنتوس، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على إمبولي بهدفين دون رد وهي نفس النتيجة أمام أودينيزي وفي الجولة الماضية تعادل مع ميلان في الديربي بهدف لمثله.

التشكيل المنتظر لإنتر ميلان أمام نابولي:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
في خط الدفاع: باستوني، سكرينيار، دي فري.
في خط الوسط: دارميان، باريلا، بروزوفيتش، تشالهانوجلو، بريسيتش.
في خط الهجوم: إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

أما نابولي فيسعى بقوة من أجل تحقيق فوزه الحادي عشر في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإيطالي، فهو يدحل هذه الجولة وهو في الصدارة برصيد 32 نقطة محققا 10 انتصارات سابقة، وتعادل في مناسبتين ولم يخسر في أي لقاء.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: أوسبينا
في خط الدفاع: روي - كوليبالي - رحماني - دي لورينزو
في خط الوسط الدفاعي: أنجويسا - فابيان رويز
في خط الوسط الهجومي: بوليتانو - زيلينسكي - لورينزو إنسيني
في خط الهجوم: فيكتور أوسيمين

توقيت مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق