نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية yalla shoot اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم


قمة آسيوية بطلها الأول سيكون أسود الرافدين أمام الشمشون الكوري على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات المحطة السادسة من دور المجموعات في التأهل عن قارة آسيا إلى بطولة كأس العالم القادمة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم

وتذاع مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم من خلال قناة الرابعة سبورت، حيث لم يتحدد اسم معلق اللقاء حتى الآن وحتى كتابة هذا المقال، حيث ستكون المواجهة مهمة للغاية للعراقيين من أجل استعادة الثقة والآمال في بلوغ نهائيات كأس العالم.

ويمتلك منتخب كوريا الجنوبية 11 نقطة في المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الأولى وهو أحد المرشحين بقوة لبلوغ نهائيات كأس العالم، خاصة أن فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه منتخب لبنان 6 نقاط.

التشكيلة المتوقعة لكوريا الجنوبية أمام العراق:

في حراسة المرمى: كيم سيونج جو.
في خط الدفاع: لي يونج، كيم مين جاي، هوانج إينبيوم.
في خط الوسط: شو كي سونج، لي جاي سونج، هوانج هي شان، هونج شول.
في خط الهجوم: نا سانج هو، لي دونج يونج، كيم يونج وون.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وتستضيف العراق نظيرتها كوريا الجنوبية في قمة كبيرة تأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

من أغرب ما يحدث في تصفيات المونديال هو حال منتخب العراق الذي يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات ولم يحقق حتى الآن أي فوز واكتفى بخسارة واحدة، وهو ما يعني أن هناك صلابة دفاعية قوية تظهر في المباريات الكبيرة لكن ما يدعو للقلق هي حالة الانهيار التي تحدث إذا تلقى هدفا في البداية كما حدث أمام إيران والخسارة بثلاثية نظيفة.

تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام كوريا الجنوبية:

في حراسة المرمى: فهد طالب
في خط الدفاع: احمد ابراهيم - مصطفى ناظم - سولاقا - فرانس بطرس - مهند جعاز
في خط الوسط: احمد فاضل - محمد علي عبود - بشار رسن - أمجد عطوان
في خط الهجوم: على الحمادي
اكتبلنا تعليق