نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا yalla shoot اليوم 6-11-2021 في الدوري الايطالي


لقاء صعب جديد للسيدة العجوز أمام الفيولا القادم من فلورنسا سعيا وراء تحقيق الانتصار على ملعب أليانز ستاديوم، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
معاناة في الدوري الإيطالي لنادي يوفنتوس يقابلها تألق وتفوق في بطولة دوري أبطال أوروبا، فبعد سلسلة من النتائج المخيبة في الكالتشيو حقق الفريق فوزا عريضا على زينيت سانت بطرسبرج الروسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وسط تألق لافت من الموهبة الأرجنتينية باولو ديبالا الذي أحرز ثنائية وتكفل كل من فيدريكو كييزا وألفارو موراتا من تسجيل الثنائية الأخرى.

المركز التاسع هو المركز الذي يحتله حاليا نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم ويملك في رصيده 15 نقطة، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعرض للهزيمة في مثلهم، وتعادل في 3 مناسبات.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيورنتينا:

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزيني
الدفاع: دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – أليكس ساندرو
الوسط: فيدريكيو كييزا – ويستون ماكيني – مانويل لوكاتيلي – فيدريكيو بيرنارديسكي
الهجوم: باولو ديبالا – ألفارو موراتا

توقيت مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

وتنطلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
ويمتلك فريق فيورنتينا أفضلية كبيرة على مستوى بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة مبتعدا عن اليوفي بفارق 3 نقاط، وقد أحرز 6 انتصارات وخسر في 5 مواجهات ولم يتعادل في أي من مبارياته.
وتألق نجم الفيولا المتألق دوشان فلاهوفيتش والذي أحرز ثلاثية فريقه أمام سبيزيا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، وقبلها تعرض لهزيمة من لاتسيو بهدف دون رد.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام يوفنتوس:

حراسة المرمي: دراجوفسكي.
الدفاع: أودريوزولا، ميلينكوفيتشش، لوكاس كوراتا، كريستيانو بيراجي.
الوسط: بونافينتورا، لوكاس توريرا، ألفريد دنكان.
الهجوم: خوسيه كاييخون، فلاهوفيتش، سابونارا.
اكتبلنا تعليق