نتيجة مباراة الإمارات ولبنان yalla shoot اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم


ملعب صيدا الدولي سيكون حاضرا بقوة اليوم لاستقبال قمة مرتقبة بين اللبنانين والأبيض الإماراتي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وضعية صعبة لمنتخب الإمارات في المجموعة الأولى خاصة أنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن في أول 5 مواجهات بالمرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث يحتل المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات فقط، في حين تعرض لخسارتين، أما منتخب لبنان فيبدو أوفر حظا ولديه آمال كبيرة في التأهل للمونديال أو حتى الوصول إلى الملحق، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارتين.

موعد مباراة الإمارات ولبنان اليوم

وينتظر عشاق اللبنانين والإماراتين مباراة اليوم المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة عصرا بتوقيتالبحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.

وتعادل منتخب الإمارات في 3 مواجهات حتى الآن بدأها أمام لبنان بدون أهداف في ملعب نادي الوصل، ثم التعادل أمام سوريا بهدف لمثله، وأمام العراق بهدفين لمثلهما، كما خسر من إيران بهدف وبنفس النتيجة من كوريا الجنوبية.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع:

حارس المرمى: علي خصيف
خط الدفاع: عبد العزيز هيكل ويوسف جابر وبندر الأحبابي ووليد عباس.
خط الوسط: علي سالمين وعبد الله رمضان وإسماعيل مطر
خط الهجوم: كايو كانيدو وخليل الحمادي وعلي مبخوت.

أما منتخب لبنان الذي يقدم مستويات مميزة فقد استهل مبارياته في الدور الحاسم بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام الإمارات وخسر من كوريا الجنوبية بهدف ثم تعادل سلبيا أمام العراق، وحقق فوزا مثيرا خارج قواعده على منتخب سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر من إيران بنتيجة 2-1.

تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام الإمارات:

مصطفى مطر – عباس عاصي –محمد دهيني – جوان العمري – حسن معتوق – محمد حيدر – محمد قدوح – روبير ملكي – نادر مطر – سوني سعد – باسل جرادي.
اكتبلنا تعليق