نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الانجليزي


يفتتح فريقا الثعالب ونظيره البلوز مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بقمة من العيار الثقيل تأتيكم على ملعب كينج باور، وتنطلق مع حلول الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

تشيلسي يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز على فريق صعب المراس، ولن يكون لقمة سائغة للفريق في مشواره نحو استعادة لقب البريمير ليج من جديد، فالجميع يعلم صعوبة من يصل إلى هذا الملعب أمام جماهير لا تهدأ في 90 دقيقة من الأشغال الشاقة.

تشيلسي لعب 11 مباراة في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي فاز في 8 مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر في لقاء وحيد جاء على يد مانشستر سيتي، أما ليستر سيتي فيتراجع على مستوى جدول الترتيب بعد أن جمع 15 نقطة فقط يحتل بها المركز الثاني عشر، وأمامه فرصة للتقدم أكثر من مركز دفعة واحدة في حال حقق الفوز اليوم على البلوز.

موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي في قمة البريمير ليج

يقص نادي تشيلسي شريط مباريات الجولة الثانية عشر من البريمير ليج بمواجهة ليستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر.

حقق ليستر سيتي الفوز في أول جولات البريمير ليج على وولفرهامبتون بهدف دون رد قبل أن يسقط خارج أرضه أمام وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف، ثم تفوق على نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، وفي الجولة الرابعة تعرض للهزيمة من مانشستر سيتي بهدف نظيف، قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى على يد برايتون بهدفين لهدف.

النتائج السيئة تواصلت حيث تعادل على أرضه أمام نظيره بيرنلي بهدفين لمثلهما، وأمام كريستال بالاس بنفس النتيجة في الجولة التالية، وبدأت الاستفاقة من جديد بانتصار عريض على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة التالية تغلب على برينتفورد بهدفين لهدف، قبل أن يخسر من أرسنال بثنائية ويتعادل في المرحلة السابقة أمام ليدز يونايتد بهدف لمثله.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

كان من حسن حظ فريق تشيلسي أن نادي ليفربول تعرض لهزيمة على يد فريق وست هام يونايتد، وهو ما جعل التعثر أمام بيرنلي في ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل بهدف لمثله يمر بشكل غير مؤثر لكن المستفيد الوحيد في الجولة الماضية كان مانشستر سيتي.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: أندريس كريستينسين – تياجو سيلفا – أنتوني رودريجر
الوسط: رييس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – بن تشيلويل
الهجوم: حكيم زياش – كاي هافريتز – كالوم هودسون أودوي
اكتبلنا تعليق