نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج yalla shoot اليوم 6-11-2021 في الدوري الالماني


يستضيف ملعب ريد بول أرينا مواجهة قوية ومرتقبة تجمع أسود الفيستفاليا بنظيره الثيران الحمراء في واحدة من أهم لقاءات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي فريق بروسيا دورتموند في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بايرن ميونخ، وقد لعب الفريق الأصفر 10 مواجهات فاز في 8 مناسبات وتعرض للخسارة في مناسبتين فقط.

خلال شهر أكتوبر الماضي لعب نادي بروسيا دورتموند 4 مواجهات في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بدأها بانتصار على أوجسبورج بهدفين لهدف، وعلى ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة أرمينيا بيلفيلد، قبل أن يهزم كولن بثنائية نظيفة.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام لايبزيج:

حراسة المرمى: كوبيل.
خط الدفاع: منير - هوملز - أكانجي - مارين.
خط الوسط: بيلينجهام - فيتسل- براندت.
خط الهجوم: وولف - هازارد- رويس.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم

ويلتقي فريق لايبزيج بنظيره بروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

أما فريق لايبزيج فبعيد عن المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلها.

في أكتوبر لعب لايبزيج 4 مباريات أيضا في البوندسليجا، فاز على بوخوم بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام فرايبورج صاحب المركز الثالث بهدف لمثله، وتفوق على جرويتر فورت بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع اينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام بروسيا دورتموند:

في حراسة المرمي: جولاتشي.
في خط الدفاع: سيماكان، أوربان، جفارديول، لايمر.
في خط الوسط: موكيلي، آدامز، آنخيلينو، نكونكو، فورسبرج.
في خط الهجوم: أندريه سيلفا.
اكتبلنا تعليق