نتيجة مباراة ليفربول وارسنال yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الانجليزي


سيكون هناك ترقب في إنجلترا فهناك واحدة من أهم المباريات بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بين الريدز والجانرز، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الأنفيلد.

ليفربول سيحاول أن يظهر بشكل أفضل مما كان عليه في الفترة الأخيرة بعد أن تعثر في أكثر من لقاء، ومنها التعادل أمام برايتون بهدفين لمثلهما، والخسارة من وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة لم يظهر فيها أبناء المدرب يورجن كلوب بالطريقة المثلى وبدت عليه علامات الإجهاد والتعب.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

وتتابعون مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

مشوار ليفربول حتى الآن في بطولة الدوري المصري

ليفربول كان قد تفوق في البداية على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على بيرنلي بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع نظيره تشيلسي بهدف لمثله، وفي اللقاء الرابع عادت الانتصارات من جديد للريدز بالتغلب على ليدز يونايتد خارج الأرض بثلاثية بيضاء، وهي نفس النتيجة التي ظهرت أمام كريستال بالاس.

وفي الجولة التالية تعادل أمام برينتفورد بثلاثة أهد\اف لمثلهم، قبل أن يتعادل أمام مانشستر سيتي بهدفين في كل شبكة، وانتفض أمام واتفورد بتحقيق خماسية نظيفة في واحدة من المباريات القليلة هذا الموسم التي تشهد تألق البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وفي المواجهة التالية كان التفوق على نظيره مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شئ في لقاء شهد تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيله ثلاثية "هاتريك" وصناعة هدف آخر، وفي المواجهة التالية تعادل أمام نظيره برايتون بهدفين في كل شبكة، وفي اللقاء الماضي تعثر أمام نظيره وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أرسنال:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد وإبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون.
في خط الوسط: جوردان هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا.
في خط الهجوم: محمد صلاح ودييجو جوتا وساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول اليوم

يمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي التي تأتيكم ضمن مباريات مهمة في نفس اليوم.

محمد النني خارج حسابات أرسنال

اعتدنا خلال السنوات الماضية على رؤية محمد صلاح في مهمة أمام مواطنه محمد النني ، لكن يبدو أننا لن نرى ذلك في الفترة القادمة بعد أن تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية عن إمكانية فسخ التعاقد من جانب ارسنال مع النني وفقا لما قاله وكيل أعمال اللاعب.
تحسنت نتائج ارسنال في الأسابيع الأخيرة، وبات له أنياب يمكن أن يزعج بها كبار الدوري الإنجليزي الممتاز كما فعل في ملعب كينج باور وتحقيق فوز مهم بهدفين دون رد.

تشكيل أرسنال المنتظر أمام ليفربول:

حراسة المرمى: آرون رامسديل
الدفاع: تاكيهيرو تومياسو – بن وايت – جابرييل – كيران تيرني
الوسط: توماس بارتي – سامبي لوكونجا – بوكايو ساكا – مارتن أوديجارد – إميل سميث رو
الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج
اكتبلنا تعليق