نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الانجليزي


تتجه الأنظار صوب ملعب الاتحاد وقمة من الطراز الرفيع تجمع السيتيزينز بنظيره التوفيز ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

لم ينحن فريق مانشستر سيتي بعد الخسارة الأولى التي تعرض لها أمام توتنهام هوتسبر في افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد، ليكشر عن أنيابه بعد ذلك بالفوز الكاسح على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، وعلى نظيره أرسنال بنفس النتيجة، قبل أن يحقق انتصارا خارج الأرض على ليستر سيتي بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيا أمام نظيره ساوثهامبتون، وفي الجولة التالية عاد من ميدان تشيلسي بانتصار ثمين بهدف دون رد.

وفي المواجهة التالية تعادل مانشستر سيتي أمام ليفربول بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد، وفي الجولة التي رحل من خلالها السيتي إلى ملعب برايتون حقق الفوز برباعية بيضاء، وتعرض للهزيمة من كريستال بالاس بثنائية بيضاء، وهي النتيجة التي فاز بها السيتيزينز على مان يونايتد في الديربي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.
خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
خط الوسط: دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – جاك جريليش.

طاقم حكام مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم:

الحكم: ستيوارت أتويل
مساعد حكم: لي بيتس
مساعد حكم: هاري لينارد
حكم رابع: كريج باوسون

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتاج فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على نظيره إيفرتون من أجل مواصلة الضغط على كل من تشيلسي بعد فوزه على ليستر سيتي أمس السبت، كما أن التوفيز يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.
اكتبلنا تعليق