نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان yalla shoot اليوم 24-11-2021 في دوري ابطال اوروبا


تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الاتحاد ومواجهة من العيار الثقيل بين البي اس جي ونظيره السيتيزينز ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية المصرية.

التحدي الأصعب سيكون أمام باريس سان جيرمان في المجموغعة الأولى التي تضم أيضا كل من كلوب بروج البلجيكي ونظيره لايبزيج الألماني، حيث سيكون هناك ثأر في انتظار الباريسيين من جانب أبناء المدرب بيب جوارديولا، حيث تفوق زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في موقعة الذهاب على ملعب البارك دي برانس بهدفين دون رد وسجل الثنائية كل من إدريسا جاي والبرغوت الأرجنتيني.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

قائمة باريس سان جيرمان التي أعلنها المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو شهدت تواجد النجم سيرجيو راموس لأول مرة منذ قدومه من صفوف ريال مدريد بعد انتهاء عقده في الثلاثين من يونيو الماضي، حيث تعرض منذ قدومه للإصابة وغاب عن كل المواجهات التي لعبها الباريسيون حتى الآن، فهل يشارك اللاعب في مباراة الليلة أمام باريس ، أم يؤجل المدرب الأرجنتيني عودته ويحصل على دقائق قليلة أم يحتفظ به في المواجهات المقبلة.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي:

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، برسنيل كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، لياندرو باريديس، ماورو إيكاردي، نيمار جونيور، آنخيل دي ماريا، دانيل بيريرا، كولين داجبا، جورجينو فينالدوم، أندير هيريرا، عبدو ديالو، تيلو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جايي، دينا إيبيمبي، ليونيل ميسي، دينيس فرانكي، جيانلويجي دوناروما.

مشوار مان سيتي في دوري الأبطال حتى الآن

تغلب نادي مانشستر سيتي على لايبزيج الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة، حيث سجل السداسية كل من ناثان أكي ونوردي موكيلي "هدف في مرماه" ورياض محرز "علامة الجزاء" وجاك جيريليش وجواو كانسيلو وجابرييل جيسوس، أما ثلاثية الثيران الحمراء فقد جاءت جميعها عن طريق النجم كريستوفر نكونكو، وفي اللقاء الثاني تعرض للخسارة بهدفين دون رد عن طريق إدريسا جايي وليونيل ميسي.

والتقي مانشستر سيتي مع نظيره كلوب بروج في الجولة الثالثة على ملعب جان برايدال، وتفوق بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وتناوب على الأهداف كل من جواو كانسيلو بطريقة مميزة بالإضافة ثنائية رياض محرز أحدهما من ركلة جزاء، كما سجل كايل والكر هدفا وكول بالمر هدفا آخر، وفي لقاء الجولة الرابعة تكررت المواجهة وتكرر الفوز أيضا، حيث سجل السيتي انتصارا بالأربعة عن طريق فيل فودين ورياض محرز ورحيم سترلينج وجابرييل جيسوس.

آخر مباراة في الدوري الإنجليزي لعبها نادي مانشستر سيتي فقد تفوق على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وقد سجل الثلاثية كل من رحيم سترلينج ورودريجو هيرنانديز وبرناردو سيلفا، وهذا الفوز أشعل المنافسة على على لقب البريمير ليج، في ظل منافسة صعبة من كل من تشيلسي وليفربول.

مشوار باريس سان جيرمان حتى الآن في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان بدأ مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بتعادل محبط خارج الأرض في أول ظهور للأرجنتيني ليونيل ميسي بالتشامبيونزليج مع الباريسيين ولم يقدم الفريق أي مردود جيد وخرج بنتيجة التعادل بهدف لمثله، فقد تقدم الباريسيون بهدف أندير هيريرا وتعادل المميز هانز فاناكن لأصحاب الأرض، وفي اللقاء الثاني كانت الاستفاقة المميزة بالتفوق على مانشستر سيني بثنائية نظيفة بتوقيع جاي وميسي.

في الجولة الثالثة التقى نادي باريس سان جيرمان مع نظيره لايبزيج الألماني وتفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل ثلاثية الباريسيين كل من كيليان مبابي وليونيل ميسي "ثنائية"كما أهدر مبابي ركلة جزاء، وجاءت ثنائية الثيران الحمراء بواسطة أندريه سيلفا ونوردي موكيلي، وحاول الأخير رد الاعتبار في المرحلة الرابعة على ملعب ريد بول أرينا، لكن النتيجة النهائية خرجت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما سجل ثنائية الباريسيين النجم الهولندي جيورجينيو فاينالدوم ، وثنائية أصحاب الأرض جاءت بواسطة كريستوفر نكونو ودومينيك سزوبوسزلاي من علامة الجزاء.


وتالق ليونيل ميسي في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان حين قادهم لتحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الثلاثية كل من كيليان مبابي ودينيس أبياه "هدف في مرماه" والبولجا، ليواصل البي اس جي التربع على عرش الكرة الفرنسية مبتعدا عن أقرب منافسيه.
اكتبلنا تعليق