نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري المصري


يبذل فريق الاتحاد السكندري مجهودا كبيرا من أجل استعادة رونقه في بطولة الدوري المصري الممتاز وهذه المرة سيكون أمامه اختبار صعب أمام نظيره الفيومي على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

افتتح نادي الاتحاد السكندري مشواره في بطولة الدوري المصري بالتعادل أمام سموحة بأربعة أهداف لمثلهم في مباراة مثيرة لمن تنته إلا مع الثواني الأخيرة حيث سجل رباعية الفريق السكندري الكبير كريم الديب من ركلة جزاء وفوزي الحناوي وسعيدو سيمبوري من علامة الجزاء، بالإضافة إلى النجم كريستوفاو باسينسيا مابولولو.

الاتحاد عاد من بعيد في المباراة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بالفوز على فيوتشر الوافد الجديد لدوري الأضواء والشهرة فبعد تقدم الأخير بهدفين مقابل هدف قلب زعيم الثغر الطاولة وفاز بثلاثية مقابل هدفين، حيث سجل أهداف الفريق كل من حوب مابولولو وداميون لوي وعاد مابولولو من جديد بتسجيل الهدف الثاني له والثالث له من علامة الجزاء.

ولم يتمكن الاتحاد السكندري من الوقوف أمام قوة بيراميدز في المرحلة الثالثة حين خسر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من محمود وادي وعبد الله السعيد من ركلة جزاء وإبراهيم عادل، أما في المواجهة الرابعة فقد سجل خالد الغندور هدفا لن تنساه جماهير زعيم الثغر طويلا قاد به الفريق لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط ثمينة ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام مصر للمقاصة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: كريم الديب - السيد سالم – مروان عطية – صبري رحيل
خط الوسط: خالد الغندور – فوزي الحناوي – أحمد نبيل مانجا - هشام صلاح – مورو ساليفو
خط الهجوم: كريستوفر موبولولو

أما مصر للمقاصة فقد تلقى هزيمتين في بطولة الدوري المصري في أول 4 مباريات بالمسابقة هذا الموسم أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف وأمام فاركو بثنائية نظيفة، في حين تعادل أمام سيراميكا كليوباترا بدون أهداف وتفوق في لقاء وحيد على الجونة بهدفين دون رد.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة

ويلتقي فريق مصر للمقاصة اليوم مع نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق