نتيجة مباراة البنك الاهلي والمقاولون العرب yalla shoot اليوم 26-11-2021 الدوري المصري


يستضيف البنك الأهلي نظيره ذئاب الجبل، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

استهل البنك الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثية بيضاء سجلها موسى دياوارا ومحمد هلال "ثنائية" وفي اللقاء الثاني تعرض للهزيمة من نظيره الأهلي بهدف دون رد من توقيع محمد شريف، وهي النتيجة التي فاز بها البنك على الإسماعيلي بهدف دون رد من توقيع هلال.

حقق نادي سيراميكا كليوباترا الفوز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري على نظيره البنك الأهلي بهدف محمد إبراهيم، قبل أن يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك في الجولة الماضية بعد أن فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وجاء الهدف الوحيد للضيوف عن طريق هلال الذي زاد من غلته التهديفية.

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي:

المرمى: محمود الزنفلي
الدفاع: أمير مدحت – أحمد ياسين – عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو
الوسط: محمد فتحي – محمود سيد – محمد جمال
الهجوم: محمد هلال – فادي فريد – أحمد سعيد

المقاولون العرب عائد هو الآخر من تعادل إيجابي بهدف لمثله في الجولة الماضية بهدف دن رد، ليرفع رصيده للنقطة الخامسة وهو التعادل الثاني له في النسخة الحالية بعد الذي حققه أمام نظيره طلائع الجيش في الجولة الثالثة، وقبلها تغلب على نادي الشرقية للدخان بهدف دون رد من توقيع جون أوكولي.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: باسم علي – محمد سمير – فاروقا نور الدين - أحمد عبد العزيز .
خط الوسط: عبد الله ياسين، عبد الرحمن جبنة، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، أحمد مجدي
خط الهجوم: عمر بسام.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي

وتلتقي كتيبة ذئاب الجبل أمام نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق