نتيجة مباراة انجلترا وسان مارينو yalla shoot اليوم 15-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يبدو الطريق ممهدا أمام منتخب الأسود الثلاث من أجل الانتقال إلى كأس العالم، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان مارينو ستاديوم، في المرحلة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة المونديال.

ويعتلي منتخب إنجلترا صدارة المجموعة التاسعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 23 نقطة متفوقا على صاحب المركز الثاني منتخب بولندا والذي يأتي في الوصافة برصيد 20 نقطة، والتعادل يكفيه فقط من أجل العبور إلى المونديال، فهل تحدث المفاجأة من سان مارينو في هذه المواجهة أم يخوض منتخب الأسود الثلاث المباراة بشراسة كبيرة لخطف بطاقة العبور المباشرة.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام سان مارينو:

في حراسة المرمى: بيكفورد.
في خط الدفاع: ماجواير ، والكر ، ستونز ، بن تشيلويل.
في خط الوسط: فيليبس ، هيندرسون ، جيمس.
في خط الهجوم: هارى كين ، سترلينج ، فودين.

موعد مباراة إنجلترا وسان مارينو اليوم

وتلتقون مع مباراة إنجلترا وسان مارينو اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

تلتقي كتيبة إنجلترا ضد سان مارينو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

مشوار منتخب إنجلترا في تصفيات المونديال

سيرغب منتخب إنجلترا في تتويج مشواره في تصفيات المونديال بعد سلسلة من النتائج الإيجابية بعدها بخماسية في شباك سان مارينو ثم التفوق على ألبانيا بهدفين دون رد، ثم التغلب على بولندا بهدفين لهدف، وفي الجولة الرابعة كان التفوق على المجر برباعية نظيفة.
وجاء الفوز التالي على نظيره أندورا بأربعة أهداف دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام بولندا ، قبل أن يسحق نظيره أندورا من جديد بخماسية نظيفة، وتعادل بهدف لمثله وجاء الفوز في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل لا شئ.
اكتبلنا تعليق