نتيجة مباراة الرجاء واوليمبيك اسفي yalla shoot اليوم 23-11-2021 في الدوري المغربي


يرحل فريق الخضر نحو ملعب نادي أوليمبيك أسفي لخوض اختبار صعب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

في المباريات الخمس الأخيرة لنادي الرجاء الرياضي عانى الفريق في أكثر من لقاء سواء عندما فاز في مواجهتين على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد، وعلى شباب المحمدية بثنائية مقابل هدف، أو التعثر بنتيجة التعادل في 3 مناسبات أمام كل من الفتح الرباطي والوداد الرياضي بهدف لمثله، والتعادل السلبي أمام سريع وادي زم.

تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام أوليمبيك أسفي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.

أما أوليمبيك أسفي فقد حضر التعادل في 4 مباريات من أصل آخر 5 لقاءات لعبها الفريق في بطولة الدوري المغربي للمحترفين حيث حضرت نتيجة التعادل السلبي في 3 مباريات أمام كل من شباب المحمدية ويوسفية برشيد والمغرب الفاسي وتعادل بهدف لمثله أمام الجيش الملكي في الجولة الماضية، وخسر في لقاء حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الرجاء وأوليمبيك أسفي اليوم

ويشهد ملعب نادي أوليمبيك أسفي مباراة قوية حيث يحتضن أصحاب الأرض نظيرهم الرجاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الرباط، وذلك عبر قناة الرياضية المغربية بتعليق محمد العدالي.
اكتبلنا تعليق