نتيجة مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان yalla shoot اليوم 23-11-2021 في الدوري المغربي


يستقبل ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مواجهة قوية تجمع بين الوداد ونظيره نهضة بركان في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

يواصل الوداد الرياضي إحكام قبضته على صدارة الدوري المغربي للمحترفين برصيد 29 نقطة، على بعد 5 نقاط من الرجاء الرياضي، أما نهضة بركان فربما يستعيد حظوظه في التتويج باللقب في حال حقق الانتصار.

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان اليوم

وسيكون لقاء الوداد الرياضي ونظيره نهضة بركان اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر.

في نوفمبر الجاري لعب نادي الوداد الرياضي المغربي 3 مباريات في بطولة الدوري بدايتهم كانت أمام أوليمبيك خريبكة وتفوق بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من سايمون مسوفا وجي مبينزا وسايمون مسوفا من جديد، وتعادل أمام الرجاء في القمة الكبيرة بهدف لمثله، حيث جاء الهدف عن طريق صلاح الدين بنيشو، وفي الجولة الماضية تفوق على نظيره الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عن طريق كل من أشرف داري وجلال الداودي وجي مبينزا "ثنائية".

تشكيل الوداد المتوقع أمام نهضة بركان:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.
الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة
الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.
اكتبلنا تعليق