نتيجة مباراة باراجواي وتشيلي yalla shoot اليوم 12-11-2021 في تصفيات كاس العالم


ينتقل منتخب تشيلي نحو ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو حيث يصطدم بنظيره باراجواي في مواجهة قوية تأتيكم في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويحتل منتخب تشيلي المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 13 نقطة، وهو في وضع يجب عليه تغييره في قادم الجولات، خاصة أن المباريات المتبقية ليست بالكثيرة وعليه أن يحسن من وضعه في المباريات الحاسمة.

منتخب تشيلي قدم أوراق اعتماده في الجولتين الماضيتين وبدأت النتائج في التقدم بشكل كبير، حيث فاز على باراجواي بهدفين مقابل لا شئ بتوقيع كل من بنجامين بريريتون وماوريسيو ايسلا، وفي المواجهة الثانية تفوق على فنزويلا بثلاثية نظيفة عن طريق إيريك بولجار "ثنائية" وبنجامين بريريتون "هدف".

تشكيل تشيلي المتوقع أمام باراجواي:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو

الدفاع: إيوجينيو مينا - جاري ميديل - جويليرمو ماريبان - ماوريسيو إيسلا

الوسط: أرتورو فيدال - جين مينيسيس - إريك بولجار - تشارلز أرانجويز - كارلوس بالاسيوس

الهجوم: إدواردو فارجاس

موعد مباراة باراجواي وتشيلي اليوم

وتتابعون مباراة باراجواي اليوم أمام نظيره تشيلي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت قطر.

أما منتخب باراجواي فهو في موقف لا يحسد عليه كونه يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب التصفيات برصيد 12 نقطة، وهو على بعد 5 نقاط من فنزويلا صاحبة المركز الأخير، وأحرز الفريق صاحب الأرض والضيافة اليوم فوزين فقط في التصفيات وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات وحقق أكبر نسبة تعادلات "6 مباريات".

تشكيل منتخب باراجواي المتوقع أمام تشيلي:

في حراسة المرمى: أنتوني سيلفا.

خط الدفاع: سانتيا دوارتي، عمر الديريتي، جونيور ألونسو، جوستافو جرميز، روبرن روخاس.

خط الوسط: ميجيل ألميرون، ماتياس فيلاسانتي، خورخي موريل.

خط الهجوم: أنخيل روميرو، أنطونيو سانابريا.


اكتبلنا تعليق