نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الفرنسي


يحتاج فريق البي اس جي لمواصلة التألق بهدف الوصول إلى المستوى المميز الذي يسعى إليه جماهيره في كل مكان، عندما يستقبل نظيره نانت مساء اليوم على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن لانس صاحب المركز الثاني، حيث يأمل فريق البي اس جي في الوصول للنقطة السابعة والثلاثين وبالتالي زيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه رغبة في حسم بطولة الدوري مبكرا.

بوكتينيو يكشف هدف باريس سان جيرمان في الموسم الحالي

وكشف ماوريتسيو بوكتيينو المدير الفني لباريس سان جيرمان في تصريحاته قبل مباراة الليلة أمام نانت أن هدف فريقه هو الوصول إلى منصة التتويج بدوري أبطال أوروبا والهدف الأسمى الذي يسعى إليه ويسعى إليه كل لاعب، ويأمل في أن يلتزم كل فرد في المنظومة من أجل إنهاء الموسم متوجين بأول بطولة لدوري الأبطال في تاريخهم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

ويحل نادي نانت ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشوار مميز لباريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي لم يعكر صفوه سوى تعادل أمام أوليمبيك مارسيليا، وهزيمة أمام رين بثنائية نظيفة، أما في باقي مباريات الموسم فإنه أبلى بلاء حسنا وقدم لوحة فنية مميزة تحت قيادة مدربه ماوريتسيو بوكتينيو.

بدأ نادي باريس سان جيرمان بالفوز على تروا بهدفين مقابل هدف، ثم التغلب على ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة التي تكررت في الجولة التالية على حساب ستاد بريست، قبل أن يهزم ستاد ريمس بثنائية نظيفة وكليرمونت فوت برباعية بيضاء، أما عن المواجهة التالية فقد تفوق باريس على أوليمبيك ليون بهدفين لهدف، وعلى ميتز بنفس النتيجة.

وفي الجولة التالية تغلب الباريسيون على مونبلييه بهدفين دون رد قبل أن يخسر من رين بثنائية، وتفوق على أنجيه بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام نظيره مارسيليا، وفي المرحلة التالية تغلب على ليل بهدفين لهدف، قبل أن يحسم مواجهة بوردو الصعبة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نانت:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس - بريسنيل كيمبيمبي – نونو مينديز
خط الوسط: دانيلو بيريرا – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا
خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي - ماورو إيكاردي
اكتبلنا تعليق