نتيجة مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري المصري


يواجه فاركو نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

سجل نادي فاركو انتصارا تاريخيا في الجولة الماضية وهو أول انتصار له في مسابقة الدوري الممتاز، على حساب مصر للمقاصة بثنائية نظيفة سجلها كل من عبد الله بكري وعمرو جمال في لقاء لعب فيه الفريق البرتغالي منقوصا من خدمات لاعبه محمود عماد بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 41.

وفي الجولات الثلاث الأولى التي لعبها نادي فاركو خسر من نظيره فيوتشر بهدف دون رد عن طريق أيمن الصفاقسي، وتعرض للهزيمة بنظيره بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز حيث سجل أول أهداف الفريق البرتقالي في الموسم الحالي رامي صبري من ركلة جزاء، وأحرز ثنائية السماوي كل من محمود وادي وعبد الله السعيد من علامة الجزاء، وفي اللقاء الثالث خسر من الجونة بهدف عن طريق محمود الشبراوي.

تشكيل فاركو المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى.
خط الوسط : عزمي غومة - علاء سلامة - أحمد الصغيري - محمود حمادة
خط الهجوم : رزقي حمرون - وليد علي - عمرو جمال.

موعد مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا

وتلتقي كتيبة سيراميكا كليوباترا مع نظيرتها في فاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

أما سيراميكا كليوباترا فهو أحد الأندية التي لم تخسر حتى الآن في الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل في مباراتين أمام الجونة بهدف لمثله، وأمام مصر للمقاصة بدون أهداف وفاز في مثلهما على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، وأما البنك الأهلي بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لسيراميكا كليوباترا:

حارس المرمى: عامر عامر
الدفاع: مصعب البطاط - سيف تقا - خالد صبحي - أحمد محسن
وسط الملعب: محمد حسن - كوامي بونسو - شادي حسين - محمد إبراهيم - بلال السعيداني
الهجوم: باسم مرسي
اكتبلنا تعليق